Advertise here

فيسبوك تطلق ميزة تتيح لصناع الأفلام الاستفادة من شبكتها للترويج لأفلامهم

15 آب 2019 19:37:58

كشفت منصة "فيسبوك" عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لصناع الأفلام الاستفادة من شبكتها الاجتماعية للترويج لأفلامهم من خلال إعلانات تظهر للمستخدمين في الإشعارات، حيث قالت الشبكة في منشور على مدونتها: "إن الميزة تتضمن حلين إعلانيين جديدين، وهما: إعلانات التذكير بالأفلام، وإعلانات أوقات عرض الأفلام".

وأضاف "فيسبوك" أن "الخيارين يهدفان إلى مساعدة إستديوهات الأفلام على زيادة مبيعات التذاكر، كما يهدفان إلى مساعدة الناس في العثور على الأفلام التي يريدون مشاهدتها". وأشارت المنصة إلى أن "رواد السينما غالبا ما يكتشفون الأفلام قبل أشهر من إطلاقها، لذلك فهي تعتقد أنهم يحتاجون إلى تذكيرات تخبرهم بأن عرض الفيلم الذي ينتظرونه أصبح متاحا فى دور السينما".

وقال "فيسبوك" إنه "أصبح بإمكان المستخدمين الذين يرون منشورا عن فيلم يعجبهم في الصفحة الرئيسية الخاصة بهم الضغط على زر Interested، للحصول على تنبيه فى إشعاراتهم بفيسبوك، وذلك عندما يحين موعد بدء عرضه فى دور السينما، وبالضغط على إشعار التذكير، ينتقل المستخدمين إلى الصفحة الخاصة بالفيلم على فيسبوك، والتي تتضمن تفاصيل مثل أوقات العرض، كما يمكنهم شراء التذاكر من تلك الصفحة".

وأضاف أنه "يمكن لرواد السينما، عند رؤية إعلان لأوقات عرض فيلم، الضغط على زر Get Showtimes للذهاب مباشرة إلى صفحة تفاصيل الفيلم على فيسبوك، حيث يمكنهم العثور على المعلومات الخاصة بمكان عرض الفيلم وزمانه".