Advertise here

لقاء تنسيقي بين "التقدمي" والجماعة الاسلامية في الاقليم وتأكيد على العلاقة المشتركة

15 آب 2019 18:39:15

عقدت قيادتا الحزب التقدمي الاشتراكي، والجماعة الإسلامية، اجتماعا تنسيقيا في مركز وكالة داخلية إقليم الخروب في الحزب في بلدة داريا، تم خلاله التداول بالاوضاع السياسية العامة على صعيد لبنان عموما وإقليم الخروب خصوصا، فضلا عن عرض للاوضاع الإقليمية. 

وتم التأكيد على العلاقة التاريخية المميزة بين الجانبين، وعلى أهمية التواصل لما فيه مصلحة المنطقة والوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار، ومتابعة مجمل قضايا الإقليم الإنمائية  والخدماتية والوقوف عند حاجات المواطنين.

وشارك في اللقاء عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، وكيل داخلية إقليم الخروب الدكتور سليم السيد، امين سر الوكالة المعتمد خالد فواز، والمعتمد الدكتور بلال قاسم، مدير فرع برجا فادي شبو وأعضاء من جهاز الوكالة.

وعن الجماعة، حضر محافظ جبل لبنان في الجماعة الاسلامية بلال الدقدوقي، المسؤول السياسي في جبل لبنان الشيخ أحمد فواز،  مسؤول مكتب شحيم مالك فواز، مسؤول مكتب برجا الشيخ أحمد الطحش، ومسؤول مكتب المحور الحاج إبراهيم منصور.

 

السيد 

بداية رحب وكيل الداخلية بوفد الجماعة وهنأه بانتخابات المكتب الجديد، وأشار الى" أن العلاقة بين الحزب والجماعة هي علاقة مميزة ومتقدمة واللقاءات مستمرة بين الطرفين لما فيه مصلحة المنطقة" .

 

الدقدوقي

اما محافظ جبل لبنان في الجماعة  بلال الدقدوقي فأكد " أن الجماعة والحزب يلتقيان دوما على المصلحة العليا للبلد ومصلحة أبناء إقليم الخروب والجبل".

وشدد على" أن العلاقة مع الحزب ستستمر من خلال المجلس الجديد المنتخب،  والتواصل مستمر لخدمة المجتمع ومصالح الناس".

 

عبدالله

من جهته عرض عبدالله للأوضاع السياسية والاقتصادية في البلد والهم الوطني العام، داعيا الى ضرورة تفعيل العمل على الأرض من أجل حماية ساحتنا الداخلية في الإقليم".

وأكد على" متابعة العمل والمطالبة لتلبية حاجات المنطقة ضمن الإمكانات المتاحة". 

 

فواز

اما المسؤول السياسي للجماعة الشيخ أحمد فواز  فأكد على" حرص الجماعة  الاسلامية على التنسيق التام مع الحزب في الإقليم والجبل  في كافة القضايا والأمور."

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على عقد لقاءات. دورية لمواكبة المستجدات على الساحة  المحلية.