Advertise here

بلدية عيحا تكرم نضال أبو لطيف رئيس شركة avaya الدولية تقديرا لانجازاته في مجال الاتصالات

15 آب 2019 16:23:00 - آخر تحديث: 15 آب 2019 16:37:49

كرمت بلدية عيحا في قضاء راشيا   نضال أبو لطيف رئيس شركة أفايا avaya الدولية (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- آسيا والمحيط الهادىء) خلال زيارته لبلدته وتقديرا لنجاحاته الكبيرة  وانجازاته في مجال " عالم الاتصالات".

وضم الوفد رئيس بلدية عيحا نظير أبو لطيف، ونائب الرئيس حافظ حمص، والاعضاء الشيخ كمال ابو لطيف، والشيخ مجيد حمص وحسن زين الدين والاعلامي جمال برقشي، حيث كان في استقبالهم "نضال أبو لطيف الى جانب عائلته وشقيقه " سامر ابو لطيف" رئيس شركة مايكروسوفت في الشرق الأوسط.

وبعد تقديم درع تكريمي لابو لطيف ، تحدث رئيس بلدية عيحا نظير أبو لطيف فقال:" لا يسعني التعبير عن مدى فرحتي وفرحتنا في المجلس البلدي بتكريم ابن عيحا البار  "نضال رامز ابو لطيف، إذ نحن المكرمون  اليوم بما تحقق من انجازات  ونجاحات عالمية.

وتابع  ابو لطيف" تستحق كل التقدير والاحترام، ورحم الله سلفنا المحامي كمال أبو لطيف الذي كان قدوة للاجيال وعنوان خير ومحبة للجميع، وانتم الخلف الصالح للسلف الصالح.

وإذ قدر حب المكرم لبلدته وانتمائه اليها والعمل على تقدمها وتطورها، تمنى ابو لطيف للمكرم المزيد من النجاحات والتألق والتميز على طريق العالمية، آملا ان ينعم لبنان بالاستقرار ليبقى منارة تشع بالعلم وبالمبدعين في شتى المجالات.

نضال أبو لطيف

من جهته، أثنى المكرم نضال أبو لطيف على هذه المبادرة الطيبة من البلدية واهل البلدة الطيبين الصادقين في محبتهم ووفائهم وتقديرهم لابناء بلدتهم في الاغتراب ، وفي اي مكان حلوا فيه، معتبرا ان اي نجاح يتحقق هو مكسب للوطن وللبلد ، ولبنان غني بطاقاته الابداعية الخلاقة، في كل اصقاع المعمورة، وما الانجازات التي تتحقق الا الدليل على ان لبنان بلد الفكر والمفكرين وبلد الحضارة والحداثة والانفتاح، آملا ان يبقى الوطن وطن المحبة والجمال والتسامح والتلاقي بين جميع مكوناته، وأيضا وطن العلم والتقدم في مجالات العلوم والاتصالات  التكنولوجيا، ووطن الادب والشعر والثقافة والإشعاع الحضاري. 

واستمع ابو لطيف من اعضاء المجلس البلدي الى ابرز المشاريع التي نفذت وتنفذ وسبل تطوير وانماء البلدة.