Advertise here

"التقدمي"- الشوف يواصل جولة التهنئة بالأضحى على المرجعيات الدينية

14 آب 2019 11:34:35

بتكليف من رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، واصل وفد "التقدمي" في الشوف جولة المعايدة والتهنئة بعيد الأضحى المبارك، على الخلوات والمرجعيات الدينية.

ضم الوفد وكيل داخلية الشوف عمر غنام، يرافقه معتمدو المناصف، الشوف الأوسط، الشوف الغربي، العرقوب، والشوف الأعلى، المعتمدية الثانية، المهندس سامر العياص، الدكتور بسام البعيني، المهندس نزار أبو حمدان، سهيل أبو صالح ووليد الاشقر، أعضاء من جهاز وكالة الداخلية وأعضاء من هيئات المعتمديات، مدراء وأعضاء هيئات الفروع الحزبية.

بداية زار الوفد خلوات جرنايا في منطقة المناصف، وكان في إستقباله الشيخ أبو زين الدين حسن غنام وحشد من المشايخ، بعدها إنتقل الوفد إلى مدرسة العرفان التوحيدية في السمقانية، حيث إستقبله كل من رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ نزيه رافع، أمين عام المؤسسة الدكتور الشيخ سامي أبي المنى وجمع من مشايخ المؤسسة.

وكانت مناسبة، أكد خلالها الوفد على دور المؤسسة الفاعل على مستوى التلاقي والتواصل بين جميع أبناء الوطن، فضلا عن دورها المميز فى مجال التربية والتعليم والثقافة، متمنيا لها إستمرار التقدم والتطور.

إختتمت الجولة في بلدة بعقلين، وإنضم إلى الوفد رئيس بلدية بعقلين عبد الله الغصيني، فجال على خلوة الشيخ أبو محمد جواد ولي الدين بحضور الشيخ أبو سلمان سعيد سري الدين وحشد من المشايخ، وعلى خلوة الشيخ أبو نجم خليل حمادة بحضور الشيخ نبيه حمادة ولفيف من المشايخ.

بعد تبادل المعايدة، قدم الوفد الحزبي التهنئة بإسم رئيس الحزب وليد حنبلاط، والنائب تيمور جنبلاط، ناقلا تحياتهما وتمنياتهما بأن يعيده الله على الجميع بالخير، والأمان والإستقرار .

وقد رحب المشايخ بالوفد، مثمنين له هذه المبادرة الكريمة، مشيدين بحكمة رئيس الحزب وليد جنبلاط، ومواقفه الوطنية التي جنبت البلاد الكثير من الويلات والمصائب، وكرست الوحدة بين أبناء الوطن.