"التقدمي"- الشوف يجول على المساجد والمزارات الدينية مهنئا بالأضحى بتكليف من جنبلاط

الأنباء |

بتكليف من رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، ولمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جال وفد من وكالة داخلية الشوف في الحزب، على الجوامع والخلوات والمزارات الدينية مهنئا بالعيد.

بداية الجولة كانت في مسجد أبو بكر الصديق- حارة الناعمة، وضم الوفد الحزبي وكيل الداخلية الدكتور عمر غنام،  معتمد المناصف المهندس سامر العياص، عضو معتمدية الساحل محمود فخر الدين، أعضاء من جهاز وكالة الداخلية، ومن جهاز المعتمدية، نائب مدير فرع " التقدمي" في حارة الناعمة وليد فخر الدين، وأعضاء هيئة الفرع.

كان في إستقبال الوفد مؤذن المسجد الشيخ بهاء فخر الدين، رئيس بلدية الناعمة-حارة الناعمة زاهر مزهر، وأعضاء لجنة المسجد.

بعدها إنتقل الوفد الذي إنضم إليه معتمد العرقوب سهيل أبو صالح، ومعتمد الشوف الأوسط الدكتور بسام البعيني، أعضاء من جهاز معتمدية العرقوب، مدراء وهيئات الفروع الحزبية، إلى خلوة الزنبقية في بلدة كفرنبرخ، وإلى مقام الشيخ أبو حسن عارف حلاوي في الباروك حيث إستقبلهم عدد كبير من المشايخ.

وقد نقل الوفد الحزبي تهنئة رئيس الحزب وليد جنبلاط، والنائب تيمور جنبلاط بالعيد، وتمنياتهما أن يعيده الله على جميع اللبنانيين بالخير، والصحة، وعلى الوطن بالإستقرار، والأمان.

من جهة أخرى شكر المشايخ والمرجعيات الدينية الحزب التقدمي الإشتراكي ورئيسه وليد جنبلاط، والنائب جنبلاط على هذه اللفتة الكريمة، وبدورهم حملوا الوفد التحيات لجنبلاط، مؤكدين تقديرهم العميق لمواقفهما الوطنية التي تصب دائما في مصلحة الوطن، وخدمة أبنائه، والتي تهدف إلى وأد الفتنة، والحفاظ، ليس فقط على وحدة الجبل، بل وعلى وحدة لبنان بشكل عام.

إشارة إلى أن الوفد "التقدمي" سيستكمل، في الأيام القليلة المقبلة، زياراته لتشمل بقية الجوامع والمساجد والمزارات الدينية ضمن نطاق منطقة الشوف.