"ريسيتال" للآباء اللعازاريين في عين زحلتا

الأنباء |

برعاية وحضور المطران مارون العمّار، راعي أبرشية صيدا المارونية، والمطران إيلي حداد، أقام أعضاء المخيم الرسولي للآباء العازاريين "Récital" أحيته المرنّمة ريبال وهبه مع فرقة موسيقية، في كنيسة مار كيرلّس-عين زحلتا. 

مثل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في المناسبة الدكتور ناصر زيدان، وحضرها كل من النائب المحامي جورج عدوان، النائب الدكتور فريد البستاني، الزائر الإقليمي للآباء اللعازاريين الأب زياد حداد، رئيس الحزب السوري القومي الإجتماعي فارس سعد، مندوب صندوق النقد الدولي إميل مغبغب، سفير لبنان السابق في البرازيل قزحيا الخوري، ممثلي أحزاب ومُدراء فروع حزبية، وحشدٌ كبير من المؤمنين، ومن أبناء البلدة و الجوار. 

وبالمناسبة ألقى المسؤول عن المخيّم، الأب شربل الخوري كلمة شكَرَ فيها المطرانين العمار وحداد على رعايتها وحضورهما الريسيتال، والحاضرين على تلبية الدعوة، مشيدا بأعضاء المخيم الرسولي على حسن التنظيم.

من جهته، تحدث مختار عين زحلتا / الصفا طانيوس صوما، مثنيا على هذه الخطوة، لما لها من رمزية لتثبيت العيش الواحد في منطقة الشوف، شاكراً المطرانين مارون العمّار وإيلي حداد على هذه اللفتة، متمنياً دوام النشاط لأعضاء المخيّم، والإزدهار لمنطقة الشوف.