Advertise here

حفل تأبين عضو "منظمة شباب التقدمي" في حصروت سعيد الخطيب بحضور عبدالله

04 آب 2019 21:25:00 - آخر تحديث: 04 آب 2019 22:55:26

 

اقامت "منظمة الشباب التقدمي"- مكتب إقليم الخروب- خلية حصروت، حفل تأبين عضو خلية المنظمة المرحوم الطالب سعيد امين الخطيب في خلية محمد علي الخطيب الاجتماعية في البلدة، والذي كان قضى بنوبة قلبية منذ اسابيع.
 
شارك في الحفل عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، الوزير السابق طارق الخطيب، أعضاء مجلس قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي ميلار السيد ومحمد بصبوص وربيع عاشور، وكيل داخلية إقليم الخروب في الحزب الدكتور سليم السيد وأعضاء جهاز الوكالة،  والمعتمدون الدكتور بلال قاسم ووليد ابو عرم، مدير فرع حصروت أحمد حمادة ومدراء فروع، رئيس بلدية حصروت نظير سعادة ومختار البلدة وليد سليمان، ممثلون عن لقاء الأحزاب والقوى الوطنية في الإقليم والشوف، امين سر مكتب المنظمة في الإقليم ناهي نصر الدين ورفاق الفقيد في المنظمة، مديرة مدرسة حصروت الرسمية فاطمة الحاج شحادة، مدير وافراد الهيئة التعليمية في ثانوية الزعرورية، مدراء مدارس، مشايخ وحشد من أبناء البلدة.

ابراهيم
بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم من الشيخ عامر الجعيد القت روان ابراهيم كلمة ترحيبية، ولفتت ان الراحل كان محبا للحياة  مخلصا في صداقته، عظيم الهمة ونظيف القلب واليد.

فارس 
اما كلمة المنظمة فالقاها امين سر خلية حصروت ابراهيم فارس، عدد فيها مزايا الراحل وصفاته، فهو الرفيق المحب، حسن الخلق، المؤمن وصالح  القول والفعل. وأكد أنه باق في قلوب واذهان رفاقه ومحبيه.

الخطيب
وألقى كلمة آل الفقيد والده امين الخطيب، فشكر منظمة الشباب التقدمي على مبادرتها، والحضور وأهالي الإقليم والشوف لمواساتهم للعائلة بمصابها الاليم. وخص بالشك النائب بلال عبدالله ووكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي  الدكتور سليم السيد. والشخصيات من وزراء وقوى سياسية،ورفاق الفقيد في المنظمة واساتذته.  
ورثى ولده بالقول: لقد كنت للأخلاق عنوانا، وللطيبة والمحبة نبراسا، طاهر القلب، محب، وصاحب الابتسامة البريئة..
وعاهد ولده بأنه  سيبقى على تواصل مع رفاقه  الذين يسمع  في كلامهم صدى صوته، فهو رحل جسدا  ولكنه بقي روحا تحلق في جنان الخلد.
وتخلل الحفل قصيدة رثاء من الشاعر سليمان سليمان، وعرض  شريط صور عن الراحل.
بعدها قدم النائب بلال عبدالله درعا تقديريا تسلمه والد المرحوم سعيد الخطيب.