النائب جنبلاط إلتقى وفودا روحية ومناطقية في المختارة

الأنباء |


   التقى رئيس"اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط ضمن استقبالات السبت في قصر المختارة وفودا روحية وشعبية واهلية واجتماعية وبلدية، لاعلان التأييد وعرض قضايا ومسائل تعنى بالمناطق على كافة الصعد الانمائية والحياتية والخدماتية العامة، وتقدمها رجال دين وفاعليات قرى ومجالس بلدية واختيارية. بحضور وزيري التربية والتعليم العالي اكرم شهيب، والصناعة وائل ابو فاعور، والنواب، الدكتور بلال عبد الله، هنري حلو، فيصل الصايغ، هادي ابو الحسن. 
   والتقى في هذا السياق وفدا علمائيا ضم مشايخ وائمة مساجد من منطقتي اقليم الخروب وعكار، عرض له قضايا ومسائل تخص ابناء من المنطقتين.


  كما التقى وفدا من رابطة العمل الاجتماعي برئاسة مكرم امين بو نصّار، برفقة الفنان الفلسطيني فادي ثابت الذي حمل للنائب جنبلاط تحية وفاء من اهل غزة والمدن الفلسطينية ومن خلاله "لرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط نضاله الدائم لأجل الحق الفلسطيني". ودعت الرابطة النائب جنبلاط الى معرض صور للفنان ثابت يقام في المكتبة الوطنية في الصنائع 7 الجاري بعنوان "ضوء من غزة"، على ان يقام معرض مماثل في مكتبة بعقلين الوطنية الاسبوع الذي يليه.
   والتقى ايضا وفدا كبيرا من عائلة الينطاني في الباروك ولجنة دار العائلة، لشكر النائب جنبلاط على دعمه المادي والمعنوي ومساهماته المتواصلة لاجل بناء بيت العائلة.


    ومن زوّار المختارة هيئة سيدات انماء كفرنبرخ برفقة رئيسة البلدية وسام الغضبان، لشكره دعمه المستوصف الخيري في البلدة، ورعايته الصبحية التي اقامتها الهيئة ويعود ريعها لاستكمال تطوير المستوصف. ووفد من عائلة الحمرا وعدد من عائلات حاصبيا برئاسة رئيس البلدية لبيب الحمرا، والمختار الشيخ شريف الحمرا، ورئيس الرابطة رجا الحمرا، عرض مع النائب جنبلاط قضايا تهم العائلة والبلدة. ووفد شبابي من بلدة مزرعة الشوف جاءه مؤيدا وداعما مواقفه.


   كما التقى النائب جنبلاط وفدا من عائلة القعسماني في بعقلين عرض معه شؤونا متعلقة بالعائلة، ووفدا من بلدية بشتفين برئاسة رامي ضو شكره اهتمامه بقضايا البلدة والبحث بانطلاق العمل بمركز الراحل المقدم شريف فياض الطبي بعد وضعه حجر الاساس له، الى جانب اهتمامه البدء بملف الصرف الصحي للبلدة والمنطقة، وشق طريق مدخل للبلدة وتعبيده. ومن بلدة معاصر الشوف برئاسة رئيس بلدية المعاصر النقيب نبيه بو فيصل. ومن شركة لومان اندراوتشر عرض له مشاريعا طبية للمنطقة، ورئيس مؤسسة المرحوم الشيخ ابو حسن عارف حلاوي الصحية الشيخ حسان حلاوي.  
   وتلقى النائب جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية عرضت معه مشاريعها الانمائية والحياتية، واندية وجمعيات مختلفة.