Advertise here

لقاء لـ"التقدمي" - عاليه مع أبناء الحي الغربي بمنزل الهبر

29 تموز 2019 14:30:13

زار وكيل داخلية عاليه في الحزب التقدمي الاشتراكي يوسف دعيبس، يرافقه أعضاء وكالة الداخلية، منزل الخبير الإحصائي ربيع الهبر في الحي الغربي- عاليه، حيث كان باستقبالهم أبناء الحيّ الغربي بكافة انتماءاتهم السياسية.

بعد الترحيب من الهبر، قال: "ما أجمل أن نجتمع تحت رايةٍ واحدة، وهي راية المحبة. وأتمنى أن يكون هذا اللقاء متواصلاً".
ثم تحدّث دعيبس فقال: "الهدف الأساسي لزيارتنا اليوم هو التأكيد على المصالحة والعيش المشترك، ولعدم الانجرار إلى كلام من هنا وهناك".

أضاف: "لا شك أن هناك اختلافاً في السياسة، ولكنه لا يفسد للود قضية. فالتواصل والنقاش والحوار هي شعار الحزب التقدمي الاشتراكي، وهذه قناعاتنا ومبادئنا. فعندما نعود إلى عاليه نعود إلى بيتنا ونترك السياسة جانباً، لأن هدفنا الوحيد هو العيش بسلام واطمئنان. لذلك علينا التركيز على انخراط المجتمع، وممارسة التواصل الجدّي بين بعضنا البعض".

وأشار إلى أن، "عاليه تتطلب منا الكثير، وعلينا أن نسعى لتكون نموذجاً لكافة البلدات والمدن اللبنانية. والأهم من ذلك علينا العمل ليعود لبنان كما كان في السابق "سويسرا الشرق"، كي تتزين عاليه باسمها "عروس المصايف". هذا هو هدف الحزب التقدمي الاشتراكي، وهدف أبناء عاليه".

وختم دعيبس مؤكداً على، "استمرار اللقاءات على جميع الأصعدة". ثم دار نقاشٌ عام حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والإنمائية".