Advertise here

التقدمي - المتن يزور مركز القوات مباركا ويعايد كاهن رعية دير الحرف

02 كانون الثاني 2019 16:17:09

قام وكيل داخلية المتن عصام المصري برفقة وفد من جهاز الوكالة بزيارة مباركة ومعايدة لمركز القوات اللبنانية الجديد في بلدة حمانا- المتن الأعلى.

وكان في استقبالهم منسق قضاء بعبدا في "القوات" جان أنطون وجمع من مسؤولي قرى وبلدات المنطقة.

 المصري 
وقدم المصري التهاني بعيدي الميلاد ورأس السنة، وبارك لهم بافتتاح المركز الجديد متمنيا المزيد من التقدم في العمل الوطني والانمائي. وقال: تواجهنا أزمات حادة في الوطن. وعلينا بتوطيد العلاقات الاجتماعية وتكثيف الجهود المشتركة لمحاربة الفساد المستشري في المؤسسات.

وتابع: نلتقي معاً في الكثير من الملفات وربما سنختلف ببعض المواقف. والاختلاف صحي عندما يصب بخانة العمل الوطني. ونحن اعتدنا على الصراحة في التعبير عن مواقفنا ونعلم أن الحرص على اللحمة بين ابناء الجبل مشترك بيننا. وينتظرنا عمل كبير في العام المقبل علينا. 
وختم متمنيا ان تثمر جهود المخلصبن بإنقاذ الوطن من ازماته الاقتصادية بالدرجة الأولى.

 أنطون 
ورد "أنطون" شاكرا بادرة "التقدمي". وحيا تمسكه الدائم بتمتين العلاقات الاجتماعية بين ابناء الجبل على اختلاف تلاوينهم الطائفية والحزبية. مؤكدا أن "الحرص على وحدة الجبل وأمنه همّ مشترك وجامع لقيادة الحزبين."

واشاد انطون بأداء النائبين هادي ابو الحسن وبيار بوعاصي مركزا على ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود لمواجهة الازمات الوطنية والاقتصادية المحدقة بحياة الناس بشكلٍ خاص.

ثم كان تعارف بين الحضور ونقاش ودي اتتهى باتفاق الطرفين على استمرار التواصل بمزيد من اللقاءات والتنسيق في المرحلة المقبلة.

 دير الحرف 
من جهة اخرى، قام وفد من فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في بلدة رأس المتن بزيارة معايدة إلى كاهن رعية دير الحرف
الاب مارون شمعون. ونقلوا اليه تحية رئيس الحزب وقياداته، مؤكدين على اللحمة الاجتماعية بين ابناء الجبل.