Advertise here

النائب جنبلاط التقى وفودًا أهلية وبلدية عرض معها قضايا إنمائية وحياتية وخدماتية عامة

04 أيار 2024 15:47:34 - آخر تحديث: 05 أيار 2024 20:48:19

 عرض رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط ضمن استقبالات السبت في قصر المختارة مع وفود أهلية وبلدية واجتماعية قضايا خدماتية وإنمائية وحياتية عامة، لا سيما مع وفد بلدي وأهلي "شوفي"، شكره على ورشة الاعمال وتأهيل وصيانة الطرق الرئيسية القائمة في قضاءي الشوف وعاليه، مطالبًا بأن تشمل القدر الممكن من الاعمال التأهيلية المطلوبة والحاجات الملحة لبلدات وقرى الشوف.

    وفي هذا السياق التقى النائب جنبلاط، بحضور النواب، أكرم شهيب، هادي أبو الحسن، وائل أبو فاعور، فيصل الصايغ، وبلال عبدالله، وأمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، وفدًا من بلدة كترمايا طرح صيانة وتأهيل الطريق العام الرئيسي للبلدة، وقدّم رئيس البلدية يحيى علاء الدين دراسة عن مشروع الحديقة العامة في البلدة، طالبا من النائب جنبلاط رعايته افتتاح المشروع. وفدًا من بلدة بسابا بخصوص قضايا خدماتية وانمائية للبلدة، وشكره مختار البلدة على اهتمامه بشؤون خاصة بإحدى العائلات. ووفدًا من بلدة بشتفين مع البلدية طرح مطالب متصلة بطرقات البلدة. 

   والتقى وفدًا كبيرًا من بلدة الباروك، ضم مشايخ وفاعليات والمجلسين البلدي والاختياري، وشكرت الكلمات التي القيت النائب جنبلاط تلبيته مطالب متصلة بالعائلات. وفدًا شاكرًا من عائلة قرضاب من بلدة الجاهلية. وفدًا من عائلة فياض من بلدة بدغان لطلب تدخله بحل اشكال قديم عالق مع إحدى العائلات. ووفدًا من المزارعين من المنطقة لعرض هواجسهم المتصلة بأراضيهم. وفدًا من اهالي الشويفات، وآخر من الدفاع المدني في المدينة لعرض مطالب متعلقة بالمركز.  

   كذلك التقى وفدًا من تجمع المدارس الخاصة الشوف والنادي الفروسي في بعقلين، لعرض النشاط الرياضي غير التنافسي الذي سيقام في البلدة، لدعم مركز الرعاية الصحية الأولية في بعقلين 19 الجاري. وفدا من النادي الرياضي في برجا لاطلاعه على الانشطة. جمعية "دعم وتعزيز دور المرأة"، لعرض مطالب خاصتها. ووفدًا سياحيًا من منطقتي طرابلس وعكار جال ايضا في القصر، مطلعًا على أقسامه التراثية والتاريخية والأثرية ومكتبته.