Advertise here

داخلية الجرد تُكرّم المهندسين الفائزين في انتخابات المندوبين والمندوبين الحاليين

30 آذار 2024 18:05:15

كرمت وكالة داخلية الجرد في الحزب التقدمي الإشتراكي المهندسين الفائزين في انتخابات المندوبين والمندوبين الحاليين من منطقة الجرد، بحضور رئيس جمعية الخريجين التقدميين سامر العود ومسؤول قطاع المهندسين فيها المهندس يوسف عبيد، ومرشح القطاع لمجلس النقابة فراس ابو دياب. 
 
وكيل داخلية الجرد جنبلاط غريزي هنأ الفائزين مشيدا بالانجاز الذي تحقق في هذه الإنتخابات بفضل الرؤية التي يحملها قطاع المهندسين في الحزب، والجهود التي بذلتها جمعية الخريجين وقيادة الحزب التي أثمرت هذا الفوز الكبير لمرشحيه في النقابة. 

بدوره هنأ العود الفائزين مشيرا الى أن هذا الفوز هو أيضا نتيجة العمل المتراكم في قطاع المهندسين في الجمعية. وأكد أن هذا الفوز سيستكمل في المرحلة القادمة في انتخابات مجلس النقابة. ولفت الى ان الحزب فاز في السنة الماضية في انتخابات خمس نقابات وعلينا العمل بجهد أكبر لنحقق الفوز في مختلف النقابات مستقبلا. 

كما كانت كلمة لمسؤول قطاع المهندسين يوسف عبيد الذي شكر وكالة الداخلية على مبادرتها تجاه المهندسين الفائزين، منوها بالجهد الذي يبذلهونه منذ اليوم التالي للانتخابات وهذا مبعث فخر واعتزاز لنا بكفاءتهم وقدرتهم على العمل داخل النقابة. 

ثم كانت هناك مداخلات لعدد من الحاضرين أكدت التصميم على تقديم نموذج مختلف داخل مجلس المندوبين في نقابة المهندسين.