Advertise here

فايزة تصدم ريال مدريد: مبابي لن يلعب أمام برشلونة

22 آذار 2024 08:38:56

أبلغت فايزة لعماري والدة ووكيلة أعمال النجم كيليان مبابي إدارة ريال مدريد أن ابنها سيلعب في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس الصيف المقبل ولن يكون موجوداً في الجولة الأميركية التي ينوي النادي الإسباني التي تتضمن مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة أواخر يوليو.

واقترب مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل بعدما أبلغ ناديه باريس سان جيرمان بعدم رغبته تمديد العقد المبرم بينهما.

وبحسب "ديفينسا سنترال" فإن فلورنتينو بيريز تلقى اتصالاً من فايزة لعماري والدة كيليان تبلغه بأن ابنها سيكون ضمن المنتخب المشارك في أولمبياد باريس 2024 إذ تبحث فرنسا عن ذهبيتها الأولى في كرة القدم منذ 40 عاماً.

وواصل الموقع الإسباني: فايزة لعماري أبلغت بيريز بأن ابنها يريد خوض دورة الألعاب التي تنطلق أواخر يوليو المقبل كونه يحلم بالفوز بالميدالية الذهبية، وذلك بالإضافة إلى اللعب في بطولة كأس أوروبا التي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.

وأتبع: رئيس ريال مدريد غاضب للغاية فهو يريد أن يخوض مبابي كأس أوروبا ومن ثم يخضع للراحة قبل أن ينضم إلى الفريق في الجولة الأميركية حيث سيلعب ريال مدريد برشلونة في "كلاسيكو" جديد تحتضنه الولايات المتحدة للعام الثالث على التوالي.

وختم: بيريز كان واضحاً مع فايزة، فهو لا يريد أن يلعب مبابي الأولمبياد كونه التوقيع الأهم للفريق في الصيف المقبل ويريد أن يكون جاهزاً لخوض الموسم.

وسبق أن ألمح تيري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي إلى رغبته بضم مبابي إلى القائمة المشاركة في "باريس 2024".

وفازت فرنسا بميداليتها الذهبية الوحيدة في الأولمبياد عام 1984 بلوس أنجلوس الأميركية