"دايلي ميل": صلاح يثير غضب المصريين لإرضاء ليفربول

07 آذار 2024 07:37:45

اعتبرت صحيفة "دايلي ميل" الشهيرة أن النجم محمد صلاح يخاطر بإثارة غضب المصريين بعد دخوله التدريبات مع فريقه ليفربول الإنجليزي في الوقت الذي اشتكى به مسؤولو المنتخب من عدم قدرتهم على التواصل مع قائد مصر، وسط خلاف بين النادي والمنتخب حول لياقة المهاجم الهداف.

وشوهد صلاح وهو يتمرن مع ليفربول يوم الأربعاء قبل مباراة الفريق يوم الخميس أمام سبارتا براغ في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، إذ حدث ذلك بعد يوم واحد من شكوى مسؤولي المنتخب المصري من عدم قدرتهم على التواصل مع الهداف الكبير.

وواصلت: الخلاف بين الطرفين اشتعل بعد كأس أمم إفريقيا الأخيرة عندما قرر اللاعب العودة إلى ليفربول وترك المنتخب عقب إصابته، بينما كان النادي يبحث عن علاج اللاعب بأفضل طريقة ممكنة.

وقال الاتحاد المصري عبر تصريحات إعلامية أنه سيدرج صلاح في قائمته إذا لعب أية دقيقة مع ليفربول، لكن الأخير ينوي اتباع طريقة متحفظة لإشراك النجم الهداف لتجنب عودة الإصابة.

ولعب صلاح مع ليفربول مباراة ونصف فقط منذ 3 أشهر، إذ خاض مباراة نيوكاسل في الأول من يناير كاملة، وبعد إصابته لعب مباراة برنتفورد منتصف الشهر الماضي قبل أن تتكرر عليه الإصابة.

ويقود حسام حسن تدريب المنتخب المصري حالياً وذلك بعد إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إثر الخروج من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية.