النجمة يُواجه الراسينغ للضغط على الصدارة

23 شباط 2024 07:57:32

تنطلق اليوم المرحلة الثالثة من سداسية الأوائل بمباراة النجمة تحت قيادة مديره الفني الجديد دراغان يوفانوفيتش، والراسينغ الذي يسعى إلى تعويض الإخفاق أمام الأنصار.
فعلى ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية عند الساعة 16:00، يدخل النجمة المباراة وعينه على النقاط الثلاث، بعد الهزيمة المفاجئة أمام الصفاء، فأنهى العلاقة مع المدرب البرتغالي باولو مينيزيس، وتعاقدَ مع الصربي دراغان يوفانوفيتش.
وعزّز النجمة جهازه الفني بقائده السابق عباس عطوي كمساعد للمدرب، وبالتالي ستتوجّه العيون لترى البصمة الجديدة للمدير الفني الجديد.
 
ويدرك لاعبو هذا الفريق جيداً أنّ الإخفاق سيجعل حلم تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2014 بعيد المنال، خصوصاً مع دخول الصفاء والأنصار على خط المنافسة مع العهد.
 
قمة بين الأنصار والبرج
 
في جونية أيضاً، سيلتقي الأنصار فريق البرج في قمة المرحلة. ويدرك رجال المدرب يوسف الجوهري أنّ الفوز سيرفع رصيدهم إلى 18 نقطة ويُدخلهم في جو المنافسة على اللقب. ويعيش الفريق الأخضر أجواء إيجابية بعد الفوز على الراسينغ 4-1، فهو يريد أن يُبقي النسق العالي لاستعادة اللقب.
وتُختتم مباريات المرحلة بلقاء العهد المتصدّر مع الصفاء الداخل بقوة الى المنافسة. ويعود العهد من تأهل إلى نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي، فحاول تأجيل المباراة بسبب الإرهاق، لكنّ الطلب قوبِل بالرفض حتى الساعة.
 
على الجانب الآخر تدخل سداسية الأواخر أسبوعها الرابع، فيلعب شباب الغازية مع الأهلي النبطية غداً على ملعب العهد، التضامن صور مع الحكمة الأحد في بحمدون، وطرابلس مع شباب الساحل في طرابلس.