Advertise here

"جمعية هدوء للدعم النفسي- الاجتماعي" كرّمت عناصر الدفاع المدني في بعقلين

15 شباط 2024 14:41:23

أقامت "جمعية هدوء للدعم النفسي- الاجتماعي"، حفلاً تكريمياً لعناصر الدفاع المدني اللبناني- في مركز بعقلين الإقليمي، تقديراً لجهودهم وتضحياتهم، ولبقائهم بجهوزية تامة لتأمين جميع المهمات الملقاة على عاتقهم.

بدايةً، ألقت رئيسة ومؤسّسة الجمعية، نورا كبّول، كلمة أشارت فيها إلى أنّ الدفاع المدني كان دائماً مع الناس في تلبية حاجاتهم  ومساندتهم الدائمة. ونأتي اليوم كجمعية "هدوء" لنعبّر عن فخرنا بوجود هذه المؤسّسة الكريمة.
 
وقالت: "من حق المتطوعين أن ينالوا التقدير اللّازم على أعمالهم وتضحياتهم، لا سيّما وأن جهودهم تشمل مختلف المناطق اللبنانية من دون تمييز، لذلك نطالب الدولة أن تولي الاهتمام لدورهم، وأن تقوم بتلبية حقوق المؤسّسات الإنسانية في المجتمع المدني".

وأشارت كبّول إلى أنّ المؤسّسة في العام الماضي زارت الصليب الأحمر اللبناني دعماً لجهوده، وهذا العام معكم كدفاع مدني لنتسابق للقول، "كل الحب لعملكم الإنساني الباسل".


بدوره، أثنى رئيس مركز بعقلين الإقليمي نبيه صعب، وعبّر عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة،  آملاً أن تستمر الجمعية في رسالتها الإنسانية السامية كي تبقى منارة للعمل والعطاء الإنساني على كل الأصعدة.  
    

وفي الختام، تمّ تقديم درع تكريمي للأستاذ نبيه صعب.