Advertise here

المربي إميل منذر وقّع كتابه "زُبدة الكلام" برعاية ابو فاعور

13 تموز 2019 17:49:53

 

وقّع المربي الشيخ إميل نايف منذر كتابه الجديد "زُبدة الكلام"، برعاية وزير الصناعة وائل ابو فاعور وبدعوة من مدرسة الغد المشرق الحديثة وجمعية العناية بالنواحي التربوية والتعليمية والانسانية في منطقة راشيا، يوم الجمعة، في قاعة النشاطات في ضهر الاحمر، بحضور ممثل ابو فاعور الاستاذ وليد رافع، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في البقاع الجنوبي رباح القاضي ولفيف من المشايخ والمثقفين والشخصيات.
بعد النشيد الوطني اللبناني وتعريف من جنان إميل منذر، تحدّث كل من الدكاترة شوقي ابو لطيف، علي ابو شامي، سلطان ناصر الدين وروني ألفا. كما تحدّث باسم نقابة اصحاب المدارس الاكاديمية الخاصة في لبنان ادمون خليفة، وباسم الوزير ابو فاعور وليد رافع.
وقد نوّه المتحدثون بما تضمنه الكتاب من قيم إيمانية وخلقية ومسلكية، وحضٍّ على التمسك بتراثنا الاجتماعي ومبادئ الحق والعدل والمساواة وسائر الفضائل.
كما أشادوا بمسيرة صاحب الكتاب التربوية والتعليمية والثقافية والوطنية التي تجاوزت الخمسين سنة وما زالت مستمرة وقد تُوِّجت أخيرا بالمسيرة الدينية المباشرة.
ثم اختتم منذر المناسبة شاكرا الوزير ابو فاعور والدكاترة والاساتذة المتحدثين والحضور، واخيرا تم توقيع الكتاب في جو من الفرح والارتياح ساد المناسبة في كل مراحلها وأجمع عليه الحضور الكثيف.