Advertise here

هاتريك توريس يقود برشلونة لإسقاط "بيتيس"

22 كانون الثاني 2024 09:00:58

انتزع برشلونة 3 نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

سجل رباعية برشلونة فيران توريس "هاتريك" في الدقائق 20 و48 و92 وجواو فيليكس في الدقيقة 90، بينما سجل إيسكو هدفي بيتيس في الدقيقتين 56 و59.
 
رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث ليقلص الفارق مع جيرونا الوصيف إلى 5 نقاط ويبقي فارق السبع نقاط مع ريال مدريد المتصدر.

أما بيتيس تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.


حاول بيتيس إرباك ضيفه الكتالوني بضغط هجومي مبكر حيث أضاع لويز إنريكي فرصة مؤكدة بعد مرور 4 دقائق وسدد مارك روكا كرة بجوار القائم.
 
لكن برشلونة قلب الطاولة على الفريق الأندلسي بهدف سجله فيران توريس بعد تمريرة من بيدري ليتقدم الضيوف في توقيت مثالي.
 
مالت الكفة أكثر ناحية البارسا حيث سدد ليفاندوفسكي كرة في جسد حارس المرمى بينما حرم القائم الأيمن لامين يامال من هز الشباك بهدف رائع في الدقيقة 38.
 
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل ليفاندوفسكي هدفا ثانيا لبرشلونة لكن تقنية الفيديو تدخلت باحتساب تسلل ضد المهاجم البولندي.
 
وبعد مرور أقل من 3 دقائق بالشوط الثاني، عزز البارسا تقدمه بهدف ثان سجله فيران توريس الذي تابع كرة لامين يامال التي ارتدت من القائم.
 
استفز هذا الهدف معنويات لاعبي ريال بيتيس حيث سدد نبيل فقير كرة تصدى لها إيناكي بينيا حارس مرمى برشلونة.
 
وفي غضون 3 دقائق فقط، سجل إيسكو هدفين لينجح بيتيس في إدراك هدف التعادل، وبعدها سدد فيران توريس كرة فوق العارضة.
 
غامر تشافي هرنانديز بإجراء أكثر من تبديل لتنشيط الهجوم حيث أشرك فيرمين لوبيز وفيتور روكي مكان ليفاندوفسكي وبيدري، وجواو فيليكس مكان المدافع الشاب كومارسي بسبب الإصابة.

أضاع فيتور روكي فرصة أمام مرمى بيتيس بينما سدد لويز هنريكي كرة خطيرة بجوار القائم الأيمن.
 
بلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة، حيث أضاف جواو فيليكس الهدف الثالث بعد تعاون رائع بين فيرمين لوبيز وفيران توريس وفيتور روكي في هجمة مرتدة سريعة.
 
وفي الوقت بدل الضائع انفرد فيران توريس بالمرمى ليسجل الهدف الثالث له والرابع لبرشلونة ليتنفس تشافي هرنانديز الصعداء بعد تحقيق فوز ثمين بسيناريو صعب ومثير.