القاضي ابراهيم زارَ "العرفان التوحيديّة"

21 كانون الثاني 2024 11:45:23

قام المدعي العام المالي القاضي الدكتور علي ابراهيم بزيارة مؤسسة العرفان التوحيدية حيث كان  في استقباله رئيس المؤسسة الشيخ نزيه رافع  وأمين سر المؤسسة الشيخ يوسف الأشقر ومستشار الرئيس مدير العلاقات العامة د. رامي عز الدين بحضور مشايخ وأعضاء من الهيئتين العامة والادارية والأستاذ الجامعي الدكتور يوسف عجيب.
وقد رافق القاضي ابراهيم الدكتور  اياد سكرية والاعلامي الأستاذ محمد زهوا.
وتأتي الزيارة  تلبية لدعوة رئيس المؤسسة وتقديرًا للدور الوطني والانساني الذي يقوم به القاضي ابراهيم في ترسيخ قواعد العدل والعدالة وتعزيز دور المؤسسات في إرساء دولة القانون. 


بعد الاستقبال تحدث الشيخ نزيه رافع مشيدًا بدور القاضي ابراهيم ومناقبيته وحضوره القانوني والقضائي والاكاديمي، مرحبًا به في ربوع العرفان خاصة وهو ابن الشوف والجبل.


ثم تحدث القاضي ابراهيم متوجهًا بالشكر لرئيس العرفان على الدعوة وحسن الاستقبال، مثمنًا دور العرفان التربوي والانساني والثقافي على مستوى لبنان، مستذكرًا المرحوم الشيخ علي زين الدين والقائد الشهيد كمال جنبلاط ودوره الفكري والأدبي والانساني وخاصة دوره في نشأة العرفان كذلك دور الزعيم وليد جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط في رعايتها ، معربًا عن سروره الكبير بهذه الزيارة.

بعد ذلك قدم  القاضي ابراهيم  مجموعة من مؤلفاته لرئيس العرفان ثم جال برفقته مع الحضور على أقسام المؤسسة وزاروا متحف العرفان العلمي والوطني، قبل أن يستبقيهم رئيس المؤسسة على الغداء.