Advertise here

وفد من "التقدمي" زار مفتي زحلة والبقاع... وتشديد على دور "الأزهر" الوطني

20 كانون الثاني 2024 20:34:19

استقبل مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي في أزهر البقاع، وكيل داخلية البقاع الغربي في الحزب التقدمي الاشتراكي كمال حندوس على رأس وفد من التقدمي ضم اعضاء وكالة ومعتمدين، بحضور مشايخ وعلماء في الأزهر، حيث نقل الوفد تحية الرئيس وليد جنبلاط ورئيس الحزب تيمور جنبلاط وقيادة الحزب والنائب وائل أبو فاعور.

وفي كلمة له، قال حندوس بإسم الوفد: "تشرفت قبل أشهر قليلة  بتكليفي وكيلا لداخلية البقاع الغربي في التقدمي من حضرة الرئيس وليد جنبلاط، فكان لنا شرف زيارة سماحكتم في هذا الصرح الديني العلمي الذي يزهر دائما بكم، وهي الزيارة الرسمية الاولى لنا كوكالة داخلية للبقاع الغربي".
 
وتابع حندوس "سماحتكم واحة علم وفقه، وصاحب حكمة وصاحب عقل، جئتم من منبت جليل لتحملوا الإرث الطيب للمرحوم سماحة المفتي خليل الميس".

وتابع "المرحلة دقيقة ونحن نطمئن لكم ونطئمن بكم، وهذه الدار هي مرجعيه لكل البقاع ولكل أبنائه،  وهذه الدار طالما كانت رمزاً من رموز العطاء والوطنية والمحبة، وعلى أمل ان نصل معاً الى بر الأمان السياسي عبر انتخاب رئيس للجمهورية وإطلاق عجلة الاصلاح ومعالجة قضايا الناس وشؤونهم على كافة المستويات".

وقال: "يدنا ويدكم واحدة سماحة المفتي لخدمة هذه المنطقه وأنتم خير من حمل أمانة. فشكرا على استقبالكم ونتمنى لكم التوفيق بما كلفتم به".