Advertise here

وفود أهلية واجتماعية التقت النائب جنبلاط في المختارة

02 كانون الأول 2023 16:14:25 - آخر تحديث: 05 كانون الأول 2023 15:15:43

التقى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط  ضمن لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة اليوم عدداً من الوفود الشعبية والدينية والبلدية والشخصيات بحث معها قضايا خدماتية وإجتماعية وإنمائية وحياتية ملحّة، بحضور النائبين وائل أبو فاعور وبلال عبدالله وأمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر.

ومن أبرز هذه الوفود، وفد من البرغلية قضاء صور تقدمه إمام وخطيب مسجد النور الشيخ عدنان الداود والمحامي ابراهيم عبيد والمهندس أكرم الأحمد، ومن اللجنة الجديدة للوقف الماروني في بلدة عين زحلتا برئاسة الأب انطوان انطون والمختارين صلاح كرامي وطانيوس صوما الذين عرضوا مشاريع اللجنة الجديدة من أجل تثبيت العيش الواحد، وقدموا للنائب جنبلاط دعوة للمشاركة بقداس سيقام في كنيسة مار مارون في 10 كانون أول من الشهر الجاري. ووفد من الهيئة التأسيسية لرابطة خريجي ثانوية بعقلين الرسمية برفقة مديرة التانويةالمربية منى البستاني اطلعوه على برنامج اعمال الرابطة، والهيئة التعليمية في مدرسة عين وزين الرسمية، ومن موظفي  هيئة إدارة السير في النافعة.

كما التقى وفودا من بلدات الخريبة، والجاهلية، والعقبة، والفرديس قضاء حاصبيا، والزعرورية، ومختار المزرعة بيروت احمد السوداني.