Advertise here

مدير معمل ترابة سبلين جال في سبلين مطلعاً على أوضاعها وشؤونها

02 كانون الأول 2023 15:38:12

جال المدير الجديد لمعمل ترابة سبلين، المهندس أديب الهاشم، يرافقه وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب ميلار السيد والدكتور فؤاد جعفر بلدة سبلين، حيث استهلها بزيارة الى مبنى البلدية، والتقى رئيس المجلس البلدي محمد أحمد يونس وعدد من الأعضاء والمختار عاطف يونس.

   وقد تم وضع الهاشم بصورة أوضاع البلدة وإحتياجاتها، فيما أبدى الهاشم إستعداده للتعاون والمساعدة في تنمية ونهوض سبلين.

 بعدها انتقل الهاشم ورئيس البلدية والسيد، الى مستشفى سبلين الحكومي، حيث التقى مدير المستشفى الدكتور ربيع سيف الدين والمدير الاداري سمير ابو ضاهر، مطلعًا على مجمل شؤون وشجون المستشفى وخدماته وتقديماته الإستشفائية.

 ثم قام الهاشم والحضور بجولة في أرجاء المستشفى، وشملت المختبر والعيادات وقسم غسيل الكلى والقسم الجديد من المستشفى، وقد أبدى الهاشم إعجابه بالمستشفى وحجمه وتقديماته، لا سيما في هذه الظروف الصعبة، مؤكدا العمل على تعزيز دوره ليستمر في خدمة أبناء المنطقة والوطن.

 وبعد المستشفى قام الهاشم بجولة في أحياء سبلين القديمة، وتفقد الساحة القديمة ومعصرة الزيتون التاريخية ومركز الحزب التقدمي الإشتراكي الذي هو قيد الإنجاز، كما تفقد طريق مدافن بلدة كترمايا الجديدة مطلعا على أوضاعها والحديقة العامة التي انشأها المعمل في البلدة، وإختتم جولته بزيارة الى منزل رئيس البلدية في سبلين.