الجنوب يغلي.. قصف مُتواصل وتَصعيد مُقلق!

23 تشرين الثاني 2023 11:24:40

في تطور هام يعكس ارتفاع وتيرة اعتداءات جيش العدو الإسرائيلي على مناطق جنوب لبنان، تعرّضت المناطق الحدودية كافة في القطاع الغربي بدءاً من منطقة اللبونة مروراً بعلما الشعب والضهيرة، يارين البستان، ام التوت، طيرحرفا، الحبين وزيقين واطراف بلدة الشعيتية لقصف مدفعي متواصل من قبل جيش العدو الاسرائيلي.

كذلك جدّد حزب الله دعمه للشعب الفسطيني وقال في بيان:"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة، وبعد رصدٍ ‏لدبابة ميركافا وكشف تموضعها بين الأشجار في موقع الراهب، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 09:15 من صباح يوم الخميس 23-11-2023 باستهدافها بصاروخ مُوجّه وتمّ إصابتها ‏إصابة مباشرة. ‏ 

وبعد استهداف الدبابة حضرت قوة مشاة للعدو الإسرائيلي إلى مكانها فتمّ استهدافها بالأسلحة ‏الموجهة ما أدى إلى سقوط عناصرها بين قتيل وجريح". 

وفي بيان آخر، قال الحزب:"استهدفنا قاعدة ‌‏عين زيتيم قرب مدينة صفد (مقر لواء المشاة الثالث التابع للفرقة 91) بثماني وأربعين صاروخ ‌‏كاتيوشا وتمّ إصابتها إصابة مباشرة

وكان حزب الله قد أعلن اليوم استهدافه موقع جلام العلام كما أعلن استهداف موقع بركة ريشا  ومشاة الجنود في محيط سعسع وموقع خربة ماعر مؤكدًا تحقيقه الإصابات المباشرة."