"التغذية السليمة للأطفال" ندوة لـ "النسائي التقدمي" في الباروك

الأنباء |

إنطلاقا من حرص الإتحاد النسائي التقدمي على الأسرة، وكل ما يتعلق بها، نظّم النسائي، هيئة منطقة الشوف، فرع الباروك ندوة صحية بعنوان "التغذية السليمة للأطفال" في مركز  رشيد نخلة الثقافي-الباروك، حاضرت فيها أخصائية طب الاطفال د. مهى محمود مفرّج، بحضور معتمد العرقوب في الحزب التقدمي الإشتراكي سهيل أبو صالح وأعضاء من جهاز المعتمدية، مسؤولة فرع الإتحاد في الباروك رويدة عجب عماطوري وعضوات الفرع، مدير فرع الحزب في البلدة عصام محمود وأعضاء هيئة الفرع، مسؤولات وعضوات فروع النسائي في البلدات المجاورة، وممثلات جمعيات نسائية .

بعد النشيد الوطني اللبناني، والوقوف دقيقة صمت على روح رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية المرحوم الشيخ علي زين الدين، كانت كلمة ترحيبية من مسؤولة الإتحاد في الباروك  رويدة عجب عماطوري، تولت بعدها د. مهى محمود مفرّج شرح أهمية التغذية السليمة عند الاطفال، والدور الفعال للغذاء الصحي في تقوية عظام الطفل، وتكوينها بشكل سليم، فضلا عن حمايته من الإصابة بأمراض خطيرة .

وإذ حذرت د. مفرج من مخاطر إعطاء الأدوية للأطفال بطرق عشوائية، شددت بالمقابل على ضرورة مراجعة الطبيب في حال المرض، لافتة إلى أهمية تناول الأطفال للفيتامينات في مرحلة النمو.

وفي ختام الندوة تسلمت د. مفرّج من مسؤولة وعضوات الإتحاد النسائي التقدمي في الباروك، درعاً تكريمية، عربون شكر وتقدير على جهودها، ليتم بعدها دعوة الحاضرين إلى كوكتيل.