Advertise here

التقدمي المتن يزور التيار الوطني في بعبدا مهنئا بالاعياد

29 كانون الأول 2018 22:10:00 - آخر تحديث: 29 كانون الأول 2018 22:12:52

قام وكيل داخلية المتن في الحزب التقدمي الاشتراكي عصام المصري مع وفد من أعضاء الوكالة بزيارة الى مكتب التيار الوطني الحر لمنسقية قضاء بعبدا بمناسبة عيدي عيدي الميلاد ورأس السنة، حيث كان في استقبالهم منسق التيار في بعبدا بشارة الياس ابي جرجس واعضاء المنسقية.

 المصري 
وتحدث "المصري" مقدما التهاني بعيد الميلاد متمنيا عاما سعيدا على لبنان واللبنانيين، ومؤكدا على سياسة الانفتاح ونهج الحوار الذي يتبعه الحزب بتواصله مع مختلف الاحزاب اللبنانية، وسعيه الدائم لبناء العلاقات الطيبة مع كافة القوى والأحزاب السياسية خدمة لاهدافه الوطنية بشكل عام، والاجتماعية الانسانية بشكل خاص.

وشدد على أهمية تمتين العلاقات الودية بين ابناء منطقة الجبل وتدعيم أواصر المحبة والعادات والتقاليد الاهلية الموروثة.

وختم متمنيا أن يحمل العام الجديد حكومة جديدة تبشر المواطنين اللبنانيين بالخير وتعمل على انقاذ وتنمية الإقتصاد الوطني وحمايته من الاخطار التي قطعت الخط الاحمر الذي يهدد معيشة المواطنين.

 ابي جرجس 
وتحدث منسق التيار في بعبدا بشارة الياس ابي جرجس مرحبا بالوفد وشاكرا له زيارته.

وأكد على ضرورة اللحمة الاجتماعية وتوطيد العلاقات بين اهل الجبل منعا للفتن، خاصة في ظل التهديدات الامنية والاقتصادية التي تهدد لبنان وسط الازمات المحلية والاقليمية

بعدها كان لقاء تعارف وديّ بين الحضور، ودار نقاش انتهى بتبادل الاماني الطيبة بالاعياد واتفاق على المزيد اللقاءات في العام الجديد.