ثانوية قرنايل تحتفل بتخرج طلابها برعاية "يرق"

الأنباء |

أقامت ثانوية قرنايل الرسمية حفل التخرج الخامس لطلاب صفوف الشهادات برعاية مدير عام وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور فادي يرق ممثلاً بالاستاذ خالد فايد وبحضور مسؤول المكتب التربوي في وكالة داخلية المتن شوقي حريز ممثلاً عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابوالحسن، مفوض التربية في الحزب التقدمي الاشتراكي سمير نجم، وكيل داخلية المتن للتقدمي عصام المصري، رئيسة دائرة القضايا في وزارة التربية ناهدة ابوكروم، رئيس دائرة جبل لبنان في التعليم الاستاذ حسين سمحات، المخترع الدكتور علي زراقط،
مخاتير وفعاليات روحية وتربوية من مدارء ومدرسين وممثلي جامعات AUL,MUBS,AUST,LIU وجمع من اهالي الطلاب.

كلمات
وتركزت الكلمات في الحفل على الثناء والتقدير للهيئة التعليمية التي تعطي دروساً في الاخلاق قبل المنهج التربوي والتعليمي.
فبعد تقديم من المربي ميشال سعد، القى كلمة الطلاب المتخرجين الطالبان مجد ابوالحسن ولارا شعبان اللذان شكرا الهيئة التعليمية.

وألقى كلمة مجلس الاهل
الشيخ نصر علم الدين.
وتحدث "فايد" مستعرضا المنجزات التربوية للوزارة ومؤكدا على دور التنشئة الوطنية وتطوير المناهج التعليمية، شاكرا لادارة ثانوية قرنايل جهودها العالية.

أما الكلمة الاخيرة فكانت لمديرة الثانوية لينا هلال التي اكدت جدّية لبناء الاجيال الطموحة التي تسعى نحو العلم والعمل والتطور. 
واعلنت انطلاقة مشروع تكنولوجي جديد وهو مشروع "روبوتكس" الذي سيبدأ العمل به في السنة القادمة.

هذا وتم تسليم الشعلة وتلاوة القسم بين الطالب في المرتبة الاولى في السنة الثالث ثانوي نزار عصام المصري الى الطالب في المرتبة الاولى في الثانوي الثاني امجد ابوالحسن 

وبعد توزيع الشهادات على الطلاب المتخرجين، قدمت مديرة الثانوية لينا هلال درع تقدير الى الاستاذ خالد فايد ثم تسلمت بدورها درع شكر من الاستاذ حسين سمحات.