مستشفى الجبل يحتفل بالاعياد بحضور ابو الحسن

29 كانون الأول 2018 18:05:00 - آخر تحديث: 29 كانون الأول 2018 18:55:47

شارك عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن في لقاء المعايدة السنوي لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة في "مستشفى الجبل، المتن. وذلك بحضور رئيس مجلس أمناء المستشفى عدنان الحلبي وأعضاء المجلس، مدير عام مستشفى عين وزين د. زهير العماد، نائب مؤسسة كمال جنبلاط للرعاية الاجتماعية عادل مكارم والاعضاء، والفريق الاداري والطبي والتمريضي العامل في المستشفى . 

 ابو الحسن 
وبعد جولة زيارات على المرضى المقيمين اطلع خلالها على أوضاعهم متمنياً لهم الصحة والعافية، تحدث ابو الحسن شاكرا جهود العاملين منذ انطلاقة هذا الصرح الطبي في العام 2013 قائلاً: "في نهاية كل عام نراجع الأداء ونقيّم المراحل الماضية ونستعد لانطلاقة زاخرة".

وإذ ثمن جهود الجميع، أكد أن العمل لم يكن لينجح ويعطي ثماره لولا التعاون الوثيق بين المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية في  عين وزين ومؤسسة كمال جنبلاط والتقديمات والجهود التي بذلها ويبذلها مجلس امناء مستشفى الجبل والدعم الكبير المالي والمعنوي من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ولا ننسى طبعاً دعم دولة الكويت والخيرين من ابناء المنطقة . 

وفيما دعا للتركيز على المستقبل لتقديم افضل الخدمات الصحية، قال: علينا كسياسيين مسؤولية العمل لتوفير كل المساعدة والدعم لتأمين  الخدمات الاجتماعية والطبية في بيئتنا ومجتمعنا وعلى المستوى الوطني. 

ونحن نقوم بتوجيه  من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي بكل ما يلزم لتوفير المساعدات لمستشفيات الجبل، مع تراجع قدرة الدولة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن . سنسعى لتحصيل الحقوق لمستشفياتنا متمسكبن بواجبنا الانساني تجاه أهلنا".  وعاهد أسرة المستشفى بأن مستشفى الجبل التي اثبتت قدرتها وثبتت مصداقيتها وكسبت ثقة الناس ستستمر وتتطور أكثر وتتوسع  خدمةً لكل الناس بغض النظر عن إنتماءاتهم ومعتقداتهم.


 العماد 
بدوره تحدث "العماد" مكررا الشكر لكل من ذكرهم "ابو الحسن"وحيا الدعم المستمر من النائب جنبلاط.وشكر جهود العاملين في كل الاقسام مؤكدا على اللحمة والدعم المستمر من المؤسسة الصحية في عين وزين وواعداً بالسعي الدائم نحو الأفضل.

 الحلبي 
هذا واستعرض رئيس مجلس الأمناء عدنان الحلبي المنجزات في تطوير وتحديث الخدمات الصحية والتقنية مذكراً بما قام به المجلس من اعمال ومنشآت ومشاريع منجزة ومطروحة للتنفيذ مستقبلاً، لافتاً إلى ثلاثة مشاريع قيد الانشاء وشارفت على الإنتهاء في انتظار التجهيزات الكاملة. وهي ثلاثة طوابق أنِجزَت في المبنى الملاصق للمبنى الرئيسي. أحدها طابق لغرف العمليات وملحقاتها، طابق للمسنين وعلاج الكيميائي  والفيزيائي، وطابق للإدارة.

بعدها تبادل الحاضرون التهاني بالعيد وكان حفل كوكتيل.