Advertise here

وقفتان تضامنيتان لـ"الشباب التقدمي" في الشوف وعاليه إستنكاراً للمجازر بحق الشعب الفلسطيني

18 تشرين الأول 2023 21:20:22 - آخر تحديث: 18 تشرين الأول 2023 23:59:44

لبى عدد كبير من المواطنين دعوة منظمة الشباب التقدمي، للإعتصام إستنكاراً للمجازر اللّاإنسانية التي ينفذها العدو الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني. فأقيمت وقفتان تضامنيتان عند دوار بيت الدين- بعقلين، ومستديرة عاليه، بمشاركة أعضاء في مجلس قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي، ووكلاء داخلية ومعتمدين ومدراء فروع، وأعضاء في الأمانة العامة للمنظمة، وهيئات الاتحاد النسائي التقدمي وأفواج من الكشاف التقدمي. 

فعند دوار بيت الدين، وبعد الوقوف دقيقة صمت حدادا على شهداء فلسطين، ألقى أمين سر مكتب الشوف في "الشباب التقدمي" مدحت زيدان كلمة بإسم المنظمة  فوجه تحية إلى شعب فلسطين الجبار الصامد، مؤكداً إدانة الجرائم الإسرائيلية، ومطالباً الدول العربية ودول العالم بدعم الشعب الفلسطيني والضغط على العدو الصهيوني لوقف مجازره بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ. 

كما كانت كلمة لأمين سر خلية مزرعة الشوف صابر البعيني أكد فيها على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني ومع حقه بالبقاء والتمسك بأرضه، شاجبا التعدي السافر للعدو الصهيوني على المستشفيات والمنازل والمساجد.

وفي عاليه،  كانت كلمة لأمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، أكد فيها ضرورة أن تقوم الدول العربية والمجمتع الدولي باتخاذ موقف حاسم تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لوقفها فوراً واعطاء هذا الشعب حقوقه.