"الشباب التقدّمي" اختتمت مسابقة المناظرات في منطقة الشوف

10 تشرين الأول 2023 16:54:54 - آخر تحديث: 10 تشرين الأول 2023 21:17:43

إختتمت منظمة الشباب التقدمي مكتب الشوف مسابقة المناظرات التي أقيمت في منطقة الشوف ضمن برنامج "progressive youth debaters".

 وبعد سلسة تدريبات اقامتها المنظمة من تدريب عضو مجلس القيادة مروى أبي فراج، تم اختتام مسابقة المناظرة تحت عنوان "يؤمن هذا المجلس ان النظام المدني يكرس دولة القانون في لبنان"، بمشاركة عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب مروان حمادة، نائب رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي حبوبة عون، أعضاء المجلس القيادي كامل الغصيني ورينا الحسنية، وكيل داخلية الشوف عمر غنام، معتمدين منطقة الشوف ومدراء الفروع، أعضاء الأمانة العامة في منظمة الشباب التقدمي، أعضاء مفوضية جمعية الكشاف التقدمي في الشوف، والرفاق في منظمة الشباب التقدمي.

بعد النشيد الوطني اللبناني القى مسؤول الأنشطة والثقافة في الشوف نائل نصر كلمة مكتب الشوف في منظمة الشباب التقدمي  شكر فيها كل المشاركين والمشاركات وأثنى على جهود مدير المكتبة الوطنية غازي صعب وعضو مجلس القيادة المدربة مروى أبي فراج لإنجاح هذه المسابقة على أن يتم استكمالها في كل المناطق. 

 حمادة
ركز النائب مروان حمادة على أهمية هذه الأنشطة الثقافية واعطى نبذة عن الدولة المدنية وأهميتها في تاريخ لبنان وتأثيرها على الواقع السياسي والاجتماعي للفرد والمجتمع. وأثنى على دور الحزب في تكريس دولة القانون وارساء النظام المدني. 

من بعدها جرت المناظرة النهائية حيث شارك في لجنة التحكيم كل من مروى أبي فراج، ريجينا العنز وعبدالله ملاعب.