Advertise here

توقيف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه في تول - النبطية

24 حزيران 2019 11:24:48

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي عن قيام ح. ح. (مواليد عام 1987، لبناني) بترويج المخدرات في بلدة تول - النبطية، على متن دراجة آلية.

ونتيجة المتابعة والرصد، تمكنت الشعبة بتاريخ 19/6/2019، من توقيفه على متن دراجته، وضبطت بحوزته حقيبة تحتوي على كمية من حشيشة الكيف ومادة السلفيا والحبوب المخدّرة  من نوعي "ترامال" و"كبتاغون"، موضبة بأكياس نايلون ومعدّة للترويج.

وبالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها. كما اعترف بأسماء بعض زبائنه، وبأنه يستحصل على المخدرات من منطقة البقاع. وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.

وبالتاريخ والمحلة المذكورين، جرى توقيف كل من اللبنانييَن ع. غ. (مواليد عام 1989) وع. غ. (مواليد عام 1988) على متن سيارة تويوتا (أنقاض) كانا ينويان شراء المخدرات من المروّج (ح. ح.)، وتبين أن (ع. غ./الثاني) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات.

كما اوقف كل من ن. ش. (مواليد عام 2000، لبناني)  على متن سيارة نوع "بيجو" من دون لوحات وه. ب. (مواليد عام 1996، لبناني) على متن سيارة نوع "نيسان صاني" لتواصلهما هاتفياً مع المروج المذكور بهدف شراء المخدرات منه.

وبإستماع إفاداتهم، اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات وانهم يستحصلون عليها (ح. ح.) ومن مصادر أخرى يجري متابعتها.

وأُحيلوا الى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.