"التقدّمي الشويفات" يكرّم الأباء في عيدهم

الأنباء |

أقام فرع القبة في وكالة داخلية الشويفات خلدة في الحزب التقدّمي الإشتراكي حفلاً تكريمياً للأباء بمناسبة عيدهم، وذلك بحضور  عضو مجلس القيادة خالد صعب، وكيل الداخلية مروان أبي فرج، رئيس بلدية مدينة الشويفات السابق هيثم الجردي، عدد من المخاتير واعضاء البلدية، بالإضافة الى حشد كبير من الأهالي.
 
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد الحزب التقدمي الإشتراكي، لترحّب بعده عريفة الحفل نغم أبوعرم بالحضور متحدثة عن الأباء وتضحياتهم.

وأكد مدير فرع حارة القبة يامن ابو عرم أن هذا الحفل هو الأول من نوعه في المنطقة، مشيراً الى أن تكريم الأب على تضحياته في سبيل أسرته هو واجب ضروري لإيفائه حقه، الى جانب دوره الأساسي في وحدة وتماسك العائلة.

وأضاف "تكريم هذا الرجل الذي يضحي بجسده وماله من اجل سعادة وراحة ونجاح ابناءه، لقد أراد فرع القبة في وكالة داخلية الشويفات اقامة هذا اللقاء كعربون شكر ووفاء للأباء".

وتابع ابو عرم "كنتم ولازلتم ركن الاساس لأمن  وامان مدينتنا وعائلاتنا وحزبنا ووطننا، ننحني لعطاءاتكم وتضحياتكم التي تجعلنا اليوم شباباً على قدر المسؤولية".

وفي السياق عينه، ألقى الشاعر مازن غنام قصيدة بهذه المناسبة مشدداً فيها على العيش المشترك والمبادىء الثابتة تجاه الحزب.
كما ألقى كل من الشاعرين زهير ابو فخر وبسام نصر قصيدة شعرية عن تاريخ حارة القبة وأهلها. 

وكرّمت وكالة داخلية الشويفات الشاعر مازن غنام وكل من المطربين فؤاد خداج وجلال ابو مجاهد على حضورهم وتعاونهم لإنجاح الحفل.  
  
وفي الختام، تم توزيع قصيدة للكاتبة سامية ابو عرم على جميع الأباء، كما قدّم خداج وابو مجاهد باقة من أجمل الأغاني اللبنانية.