بعد هجوم الحريري... "التقدمي" يرد: بدنا رئيس حكومة

الأنباء |

بعد تغريدة رئيس الحكومة سعد الحريري الهجومية بحق "الحزب التقدمي الإشتراكي"، وقد قال فيها: "مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني"، رد الحزب التقدمي الاشتراكي على هذا الكلام وقد جاء الرد الأوّل من عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله مغرّداً: "مشكلتنا معك دولة الرئيس للاسف، أننا نعرف ونعلم ماذا تريد. وبماذا تفرط، خاصة بشيء ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لاضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر".

بدوره، غرد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي أبو الحسن، قائلاً: "إذا بتحب دولتك تعرف شو بدنا!! بكل إحترام رح نقلك، بدّنا نشوف هالمشهد على طاولة مجلس الوزراء حتى يبقى الطائف بخير وما نفرط بالوصية".

وعاد عبدالله ليردّ مجددا بعد تغريدة جديدة للحريري قائلاً: "ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الأسبوع المنصرم في اليونان تتطلب انسحابكم من تاريخكم وارثكم وحلفائكم".

كما رد أمين السر العام ظافر ناصر على أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري بالقول: "مبروك حلفاؤك الجدد، على كل ما في حليف إلا بعد مسبة. لنا الشرف بأن حفظنا دم رفيق الحريري".

من جهته، رد مفوّض الإعلام في "الإشتراكي" رامي الريّس مغرّداً: "بدنا رئيس حكومة".