Advertise here

محافظ البقاع يزور أرمينيا

19 حزيران 2019 20:50:12

إلى أرمينيا وصل  محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة في زيارة رسمية بدعوة من الحكومة الأرمينية،   حيث اقيم حفل استقبال  في مطار يرفان شارك فيه ممثلون عن السفارة الأرمنية، رئيس تجمع الصناعيين في البقاع ورئيس مجموعة "غاردينيا غران دور وغاردينيا ليبانيز فارم ارمينيا" نقولا بو فيصل، رئيس بلدية عنجر وارتكس خوشيان، والصناعي غسان صليبا ورجال اعمال.

وسيشارك ابو جوده في مؤتمر الاستثمارات الذي سيستقطب رجال اعمال من مختلف البلدان، ولا سيما من لبنان. كما سيزور سفارة لبنان ومشاريع غاردينيا الزراعية في يريفان. على أن تتوج الزيارة بتوقيع مشروع توأمة بين محافظتي تافوش والبقاع.

وبحسب ابو فيصل "فان الزيارة تهدف الى تعزيز الشراكة وتوقيع اتفاقيات تعاون وتوأمة بين محافظة البقاع في لبنان ومحافظة تافوش في أرمينيا، مؤكدا على اهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تعزز الواقع الصناعي والتجاري ببن البلدين وفتح اسواق جديدة لتصريف المنتوجات الصناعية البقاعية، والتأكيد على أهمية تطوير الصناعة والاستفادة من الخبرات والتقنيات الحديثة، التي تدفع بهذا القطاع الازدهار والانتعاش.
وكانت شركة "غاردينيا ليبانيز فارم ارمينيا" قد رحبت بمحافظ البقاع، وشكرت رئيس بلدية عنجر فاركيس حوشيان على الاستقبال والترحيب الحار الذي يعبر عن عمق ثقافي واجتماعي يعزز التواصل والاخوة.