Advertise here

وفدٌ من قطاع العمال والنقابات في "المستقبل" زارَ " التحرّر العمالي" مهنئاً

27 تموز 2023 15:11:52

زار مقر الأمانة العامة لجبهة التحرّر العمالي وفد من قطاع العمال والنقابات في تيار المستقبل لتقديم التهنئة بانتخاب أمانة عامة جديدة للجبهة.

ضمّ الوفد رئيس القطاع النقابي ماجد سعيفان، أمين السر النقابي عمر عبد الرحمن، أعضاء هيئة المكتب، مسؤول العلاقات العامة النقابي خضر حداده، ومسؤول الاتحادات والنقابات النقابي شفيق حميدي صقر، والمساعدة الإدارية دانا البابا، حيث كان في استقبالهم أمين عام الجبهة الوليد شميط، نائب الأمين العام للشؤون الإدارية داليا أبو خزام، أمين الإعلام والشؤون الثقافية والتدريب النقابي أحمد حسان، وأمين الشؤون المالية رامي الزهيري. 

وكانت الزيارة مناسبة للتداول في القضايا النقابية والمطلبية المطروحة والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتردية التي باتت تهدّد لقمة العيش للعمال وأصحاب الدخل المحدود. 

واتّفق الطرفان على إبقاء التواصل مستمراً وتفعيل التنسيق والتعاون من أجل المساهمة في حماية حقوق العمال ومكتسباتهم، وإيجاد الحلول لمشاكلهم.

كما تمّ خلال اللقاء الاتفاق على عقد لقاء مركزي موسّع بين الجانبين لوضع آليات التعاون، وتوحيد الرؤية المشتركة حول العناوين الوطنية، الاقتصادية، والاجتماعية والنقابية، بعيداً عن الانقسامات السياسية والفئوية والطائفية، ومن أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

وقد شكر شميط الوفد على مبادرته، ووعد بوضع إمكانيات وعلاقات الجبهة من أجل إنجاح التعاون وتحقيق الهدف الأسمى وهو "عاملٌ حر في مجتمع سعيد".