بعد الاستئناف... زياد برجي ينتصر على إليسا!

10 تموز 2023 17:45:55

أصدر مكتب الفنان زياد برجي بيانًا جديدًا حول أغنية "وبطير"، وجاء في عنوانه: "بعد الاستئناف... زياد برجي ينتصر على إليسا".

ويقول البيان الصادر عن مكتبه: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرّست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية "وبطير" بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقًا".

وتابع البيان: هذا وكانت اليسا اعلنت في وقت سابق فوزها بنزاعها القانوني مع زياد برجي، في قضية خلافهما على أغنية "أنا وبس"، بعد أن حسم قاضي الأمور المستعجلة ملكيتها لصالح اليسا".

وغرّدت حينها إليسا على حسابها عبر “تويتر” قائلة: “بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس إلي وبس".. كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي آمن بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي، ما بصحّ إلاّ الصحيح".

وردا على كلام اليسا يومها، صدر عن مكتب زياد برجي البيان التالي: "لا شك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئًا لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع الينا أو بيان دفاعنا وبالنتيجة إن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات موقتة والعبرة في الخواتيم".