Advertise here

"التقدمي" ومجدلبعنا شيعا المؤهل أول المتقاعد هشام عبد الخالق في مأتم حاشد

08 حزيران 2023 17:21:07 - آخر تحديث: 08 حزيران 2023 19:52:56

شيعت بلدة مجدلبعنا والحزب التقدمي الإشتراكي المؤهل أول المتقاعد هشام قاسم يوسف عبد الخالق، في مأتم شارك فيه مفوض التربية والتعليم سمير نجم ممثلا قيادة الحزب، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ كمال أبي المنى، ووكيل داخلية الجرد جنبلاط غريزي وعدد من أعضاء وكالة الداخلية والمعتمدين ومدراء الفروع، رئيس بلدية مجدلبعنا روزبا عبد الخالق ومختاري البلدة ماهر عبد الخالق وعلي عبد الخالق، ووفود من مختلف قرى منطقة عاليه والمتن الأعلى. 

بعد تعريف من رائد فؤاد عبد الخالق القى نجم كلمة الحزب فقال، نودع اليوم الرفيق ابو هلال هشام عبد الخالق، الرفيق المناضل الغيور على وطنه ومنطقته وحزبه وأهله. 
أضاف، كم هو صعب علينا أن نفارق رفيقا حزبيا مثابرا ومجاهدا. لقد ابكرت الرحيل وعائلتك مازالت في حاجة إليك كما حاجة أهلك ووطنك، وانت الذي لم تبخل يوما في الدفاع عنه وفي أي موقع كنت فيه. فمنذ ان كنت يافعا انتسبت لصفوف الحزب، واعتنقت المبادئ الأصيلة التي كرسها معلمنا الشهيد في حب الوطن والاهل وفي الدفاع عنه وعن تكوينه وعيشه الواحد وألفة اهله. 
وتابع نجم، حبك للوطن والاهل دفعك للالتحاق في القوى العسكرية مكرسا المبادئ التي نشأت عليها في خدمة الوطن الذي دافعت عنه. 
 وقال، وطننا ينازع ويمر في أوقات أليمة ويعاني من أزمات غير مسبوقة في الاقتصاد وفي السياسة، ولولا حكمة قائد المسيرة الرئيس وليد جنبلاط لشهدت هذه المنطقة مآس كثيرة ولكنه وكما هو دائما لا يألو جهدا في المساعدة والمؤازرة ما أمكن مع أهله ومع مؤسسات الوطن تخفيفا للأعباء وحفاظا على الأمن، واليوم نتابع المسيرة مع الرفيق تيمور جنبلاط حفاظا على ما آمنت به. 
وتقدم نجم بالتعازي باسم الحزب ووكالة الداخلية في الجرد من زوجته وأولاده وأقاربه وأبناء بلدته. 

 كلمة الأهل ألقاها لواء أسامة عبد الخالق فشكر المشيعين على مشاركتهم ومواساتهم. ثم صلي على الجثمان ووري في مدافن العائلة.