Advertise here

جولة بيئية وثقافية لـ"نقابة خبراء المحاسبة" في الشوف

15 أيار 2023 13:18:02

قام مجلس نقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان بجولة بيئية وثقافية في منطقة الشوف وضم: النقيب عفيف شرارة ونائبه مروان ابو زيان وامين السر بيار كميد وعضو المجلس الفرد نعمه، ورئيس لجنة العلاقات العامة شربل شدياق وعدد من اعضاء النقابة.
   

واستهل الوفد جولة بزيارة دير القمر لتفقد معالمها التراثية والدينية، ثم قصر المختارة حيث كانت جولة في قاعاته الأثرية ومكتبته، وختاما في محمية ارز الشوف - غابة أرز الباروك حيث تم غرس أرزة باسم لجنة العلاقات العامة.

وشدد النقيب شرارة خلال الجولة على "اهمية الدور التفاعلي الذي تقوم به النقابة وتنوع انشطتها ومنها زيارة الشوف كإحدى ابرز المناطق على المستويات الثقافية والبيئية، من اجل تعزيز ثقة المواطن ببلده والامل بعودة لبنان الى سابق عهده من التطور والازدهار واعادة النهوض الاقتصادي الذي يبقى العامل الاهم لقيام الدولة والمؤسسات".
   
وابدى شرارة "اعجابه بمستوى المحافظة على التاريخ والطبيعة والبيئة في منطقة الشوف، انعكاسا لصورة لبنان الحضارة والحياة، وان
زيارة الشوف هي من ضمن برنامج اللجنة لزيارة كافة المناطق اللبنانيه، لتفعيل العلاقه بين كل شرائح منتسبي النقابه مع بعضهم البعض".