Advertise here

إنجاز رياضي لبناني جديد في البرتغال

05 أيار 2023 13:27:39 - آخر تحديث: 05 أيار 2023 13:30:25

للسنة الثانية على التوالي تمكن إبن بلدة الجاهلية، ولاعب الكامبو من نادي النجوم- الشوف مالك العياص من الفوز بأربعة ميداليات: ذهبية وفضية وبرونزيتين في مباريات أقيمت من 26 حتى 30 شهر نيسان في Caldas DA  Rainha Portugal، حيث خاض العياص منافسة قاسية في وجه أبطال من أذربيجان، رومانيا، الكويت، تونس، كازاخستان، وأوكرانيا.. ممكنا بذلك بعثة الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو برئاسة أمين السر ورئيس جمعية "لواكو" بسام نهرا من تحقيق نتائج مشرفة للبنان أمام أكثر من 60 دولة مشاركة في بطولة كأس العالم لجميع الفنون القتالية.

كما تألق بطل العالم الماستر رائد بو شقرا، بحيث إستطاع التغلب على نظيره الروماني والمحافظة على لقب الحزام للمحترفين للسنة الرابعة في الوزن الثقيل، إلى جانب مشاركته في دورة للقضاة والتحكيم. 

وعلى هامش البطولة جرى إنتخاب أمين سر الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بسام نهرا رئيساً للإتحاد العربي لرياضات الكمبو لجميع أساليب الفنون القتالية، ورئيس نادي النجوم- الشوف المدرب رائد بو شقرا نائباً للرئيس. كما تمت الموافقة على إستضافة لبنان للبطولة العربية وكأس العالم لجميع الفنون القتالية عام 2023، نظراً للأصداء الإيجابية التي رافقت إقامة البطولة السابقة على أرضه.