رئيس بلدية شحيم الجديد لـ"الانباء": نضع الخلافات جانباً ونمد يدنا للجميع

الأنباء |

بعد انتخابه رئيسا لبلدية شحيم خلفا للرئيس السابق السفير زيدان الصغير، خلال الجلسة التي عقدت في مبنى البلدية بحضور قائمقام الشوف مارلين قهوجي ضومط، خص الرئيس المنتخب أحمد فواز "الانباء" بتصريح حول الأجواء التي رافقت عملية الانتخاب  وبرنامجه المستقبلي، قائلا: "لقد جرت الانتخابات في أجواء ديمقراطية، إذ ليس لدينا سوى هذه الوسيلة القانونية للحصول على حقنا، وانا كما كنت دائما اعمل على لمّ الشمل أكرر وعدي بأنني سأقوم بلم الشمل مرة ثانية وسنجمع شحيم والمنطقة تحت سقف الإنماء، وسنكون على مسافة واحدة من الجميع".
واضاف: "سنمد يدنا للجميع لأننا لا نستطيع السير بخطة عمل مبتورة، إذ من الضروري أن تكون كافة الأحزاب والفعاليات وشرائح المجتمع المدني مشاركة في الخطة الإنمائية التي وضعتها".
وحول تفاصيل هذه الخطة قال: "من الناحية العملية إن عنوان برنامجي هو تجميل شحيم وحل أزمة السير والعمل لتكون كما تستحق ان تكون بلدة مميزة دائما".
وختم بالقول: "علينا وضع الخلافات جانبا وتخطي المرحلة السابقة والتطلع إلى مستقبل بلدتنا، وان نضع نصب أعيننا العمل المجدي، وكفى مناكفات خاصة فالمجلس البلدي غني بالطاقات، فضلا عن أن شحيم خزان للطاقات الفردية وسنحاول استثمار هذه الطاقات لمصلحة البلدة من خلال إشراك جميع الفرقاء لتحقيق ما نصبو إليه من إنماء".