Advertise here

خلافات "غير معلنة" بين صناع مسلسل "جعفر العمدة"؟

17 نيسان 2023 08:00:00

أعادت تصريحات الفنانة المصرية زينة بشأن عدم تعاونها مجدداً مع المخرج محمد سامي، الحديث حول وجود خلافات غير معلنة في كواليس مسلسل «جعفر العمدة».

وقالت زينة خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج «حبر سري» المذاع على قناة «القاهرة والناس» إنه «ليس هناك خلاف واحد مع محمد سامي. لكن لن أعمل معه مجدداً».

بينما نفى الفنان محمد رمضان وجود أي خلافات بين زينة وفريق العمل، قائلاً: «زينة صاحبة مشوار كبير، وإضافة للمسلسل، وقدمت الدور باقتدار»، وذلك خلال لقائه في برنامج «الراديو بيضحك»، عبر إذاعة «الراديو 9090».

وعن تجاهلها للترويج للمسلسل عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي قال رمضان: «زينة تتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد، لكن شقيقتها ياسمين تتابع العمل وتروج له بشكل لافت».

كما نفت الفنانة منة فضالي في برنامج «VIP» عبر شاشة «هي» الفضائية وجود خلافات بين فريق العمل، لكنها علقت على كتابة اسم الفنان الشاب أحمد داش قبل اسمها على تتر المسلسل، وتكرر الأمر ذاته مع الفنانة مي كساب التي قالت إنها تستحق أن يُكتب اسمها بعد اسم محمد رمضان مباشرة.

وأقام فريق مسلسل «جعفر العمدة» حفل سحور بداية شهر رمضان حضره جميع أبطال العمل باستثناء زينة، الأمر الذي دفع البعض للحديث عن وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بسبب البوستر الدعائي للعمل، واعتراضها على نهاية العمل.

من جهته، قال الناقد الفني محمد عبد الخالق: «رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (جعفر العمدة) وتألُّق كل العناصر المشاركة به فوجئنا بموقف غريب من الفنانة زينة تجاه العمل بشكل عام والمخرج محمد سامي بشكل خاص».

وأضاف عبد الخالق في تصريحات لـ«الشرق الأوسط» أنه «رغم أن زينة رفضت التصريح بأن هناك أزمة بالفعل بينها وبين المخرج أو أحد عناصر المسلسل، فإن هناك أكثر من مؤشر إلى وجود مشكلة ترفض الحديث عنها أو كشف تفاصيلها في الفترة الراهنة، ومن بين ذلك عدم ترويجها للمسلسل ولدورها فيه وتشويق الجمهور بأحداثه عبر (السوشيال ميديا) كما يفعل زملاؤها في العمل، وكما فعلت هي من قبل مع أعمالها، إضافة إلى تغيبها عن حفل اجتمع فيه كل فريق العمل».

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة الفنان محمد رمضان، وتشارك في بطولته زينة وإيمان العاصي ومي كساب وهالة صدقي ومنه فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة.