Advertise here

الحسن: قوى الامن متطرفة في القضاء على الارهاب الاسود

09 حزيران 2019 10:12:00

هنأت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن في كلمة في الاحتفال في ذكرى تأسيس قوى الامن الداخلي، مؤسسة قوى الامن بعيدها، "ولو كان طعمه مرا هذه السنة، بسبب العمل الارهابي الاخير في طرابلس". 

وقالت: "كان يُفترّض أن نطفىء اليوم 158 شمعةً احتفالاً بعيد قوى الأمن الداخلي، لكنّنا، بدلاً من ذلك، نضيء شمعتين، إجلالاً لشهيدّين غاليَين قدّمَتهما هذه المؤسسة قبل أيام، وسقط معهما شهيدان من الجيش".

وأضافت: "شاء أحد خرّيجي مدرسة التطرف والحقد والإرهاب، أن يحرُمَ الطرابلسيين واللبنانيين جميعاً، فرحة عيد الفطر، فنفّذ جريمة بشعة امتزجت فيها دماء قوى الأمن الداخلي بدماء الجيش. وما يجمعه الدمّ لا تفرّقه السياسة، ولا المزايدات".

واعتبرت أنّ "الجريمة البشعة التي ضربت طرابلس هي من صنع فلول الارهاب الذي نجح لبنان في محاربته، وقوى الامن متطرفة في القضاء على الارهاب الاسود، وهي صمام امان تتعاون مع المؤسسات الامنية الاخرى لصون استقرار البلد". 

الحسن أشارت إلى أن "ذوي البزّات الرمادية، أثبتوا أن قوى الأمن الداخلي، ليست رمادية في سهرها على أمن الوطن والمواطنين، بل هي متطرفة في القضاء على الإرهاب الأسود".

وأكّدت "أننا ماضون في الإصلاحات وعملية التطوير في قوى الأمن الداخليّ، ولن آلو جهداً لدعم تطبيق استراتيجية 2018 -2022 والتي من خلالها سنحقّق نقلة نوعية لهذه المؤسسة، من أبرز وجوهها أنسنة عملها".