Advertise here

شركة ترابة سبلين تنظم إفطاراً لـ200 طفل

11 نيسان 2023 17:07:26

 إيماناً منها بأهمية العمل الخيري والتطوعي، ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وفي إطار الأنشطة والفعاليات الخيرية خلال هذا العام، أقامت شركة "ترابة سبلين"، في مجمع اقليم الخروب للرعاية والتنمية - دار الأيتام الإسلامية، في محلة فريسين في بلدة كترمايا، حفل إفطار لـ 200 طفل من أبناء الدار، بمشاركة مدير المجمع محمد حمية والهيئة التعليمية في المجمع وممثلون عن الشركة.
     
وبهدف إدخال الفرح والسعادة الى القلوب، قدّمت جمعية "Youth Smile"، عرضا مسرحيا للأطفال، بعنوان "الغابة المسحورة"، إضافة الى عرض للدمى حول شهر رمضان. 

وقد تم تصميم العرض بعناية واهتمام ليكون عرضا ممتعا ومفيدا وتعليميا، بغية تنمية مهارات الأطفال، وتعزيز قيم التضامن والعطاء لديهم.
   
 وقد أشار ممثلو الشركة إلى أن هذا النشاط هو جزء من قيم شركة ترابة سبلين الخيرية والاجتماعية، والتي تعكس التزامنا بمساعدة المحتاجين وتوفير الدعم اللازم لهم، إضافة إلى الايمان بأن التعاون والتضامن بين المجتمعات هو مفتاح لتحقيق التنمية والازدهار .
    
وكان شكر كبير لإدارة مجمع إقليم الخروب للرعاية والتنمية على رأسهم الاستاذ محمد حامية، وشكر لأعضاء وإدارة جمعية Youth Smile، وعلى رأسهم السيدة دارين حليمة والسيد أيمن غنام.