Advertise here

"التقدمي"- الشوف هنأ المرجعيات المسيحية بعيد الفصح

10 نيسان 2023 15:31:38 - آخر تحديث: 10 نيسان 2023 15:33:40

زار وفد من وكالة داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي المرجعيات المسيحية مهنئًا بعيد الفصح المجيد، وضم الوفد وكيل الداخلية د. عمر غنام، معتمد دير القمر والجوار غسان الطحان، معتمد المناصف المهندس سامر العياص، ومعتمد الساحل محمود فخر الدين، أعضاء من هيئات المعتمديات ومدراء فروع حزبية.

بداية الجولة كانت في دير مارجرجس في الناعمة حيث إنضمت إلى الوفد الأمينة العامة لمؤسسة الفرح الإجتماعية الدكتورة حبوبة عون، وكان في إستقبالهم الأب سمير غاوي، لينتقل بعدها الوفد إلى منزل المطران بولس مطر في الناعمة، ويختتم جولته بتقديم التهنئة إلى الأب جورج ميماسي رئيس دير مار ميخائيل في عميق.

خلال الزيارات وبعد نقل التهنئة بالعيد بإسم رئيس الحزب والنائب جنبلاط، شدد الموفدون على ضرورة التمسك بالعيش الواحد والسلم الأهلي، والحفاظ على الإستقرار والهدوء في منطقة الجبل، وعلى أهمية تعزيز مبدأ التكافل والتضامن بين جميع فئات المجتمع، لا سيما في ظل هذه الظروف المعيشية والإجتماعية الصعبة، آملين أن تحمل الأيام المقبلة قيامة وخلاص لبنان من كل ما يتخبط به من أزمات على مختلف الأصعدة، وأن يعبر إلى حالة من الإستقرار والإزدهار.

بدورها ثمنت المرجعيات المسيحية هذه الزيارات، شاكرة لرئيس الحزب وللنائب جنبلاط مواقفهما الوطنية وحرصهما الشديد على تعزيز العيش الواحد والتلاقي لما فيه مصلحة منطقة الشوف وأبنائها.