Advertise here

النسائي التقدمي - العبادية عايد الأمهات في لقاء حول "صحة المرأة والتغذية السليمة"

23 آذار 2023 22:55:00

بمناسبة عيد الأم، نظمت جمعية الاتحاد النسائي التقدمي هيئة منطقة المتن - فرع العبادية - لقاءً تفاعلياً بعنوان "صحة المرأة والتغذية السليمة" تحدثت فيها أخصائية التغذية داليا عنداري السلطان. بحضور مسؤولة منطقة المتن في "النسائي التقدمي" أمل المغربي فعاليات و هيئات تربوية و إجتماعية و حشد من سيدات البلدة. 

إفتُتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني وتعريف من نوال عماد حمد، ثم تحدثت مسؤولة فرع العبادية الرفيقة هيفا أبو حمزة الدبيسي مرحّبة بالحضور، ومنوهة إلى أهمية مشاركة النساء في المعترك السياسي والإجتماعي وفي الانتخابات البلدية خصوصاً أن المرأة أثبتت حضورها و كفاءتها على كل الأصعدة. ثم تحدثت المغربي مؤكدة على وقوف الجمعية إلى جانب المرأة في هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد على كافة الاصعدة.

بعدها تحدثت عنداري فأكدت على "ضرورة حفاظ المرأة على صحتها من خلال تناول الطعام الصحي والسليم و ذلك من خلال التنوع في وجبات الغذاء للحصول على كمية كافية من الفيتامينات والبروتينات خصوصاً في "سن الأمل" وضرورة التغذية السليمة خلال هذه المرحلة. 

بعدها أجابت المحاضِرة على أسئلة الحاضرات، واختتم اللقاء بفقرة فنية قدّمها الموسيقي الفنان وسيم شيّا، وتم قطع قالب الحلوى بالمناسبة.