Advertise here

عرض أكثر من مليون دولار في الليلة لـ"أديل" لتمديد حفلاتها بلاس فيغاس

15 آذار 2023 08:55:14 - آخر تحديث: 15 آذار 2023 08:56:06

دخلت المغنية البريطانية، آديل في مفاوضات لتمديد إقامتها في لاس فيغاس، حيث تقدم عروضها الغنائية على مسرح الكولوسيوم، والتي من المقرر أن تنتهي في غضون أسبوعين.

كشفت تقارير صحفية عالمية أنه تم عرض ما يزيد على مليون دولار على المغنية البريطانية أديل في الليلة لتقديم حفلات غنائية إضافية، وهو ضعف ما تتقاضاه حاليًا في حفلاتها على مسرح  الكولوسيوم في لاس فيغاس.

ودخل فريق أديل في مفاوضات حول جولة شتوية في الكولوسيوم، على أمل أن تتزامن عودة عرضها مع سباق فورمولا 1 المخطط له في 18 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر مقرّب: "يطلب من أديل العودة لعروض إضافية في نهاية العام، ويريد المنظمون ربطها بجائزة لاس فيغاس الكبرى؛ لأن عروضها حققت نجاحًا هائلًا".

وأضاف: "ليس سرًا أنها كانت تتعامل مع مشكلات آلام الظهر والركبة التي تحدثت عنها على خشبة المسرح، إنها تريد قسطًا من الراحة بالتأكيد وتأمل أيضًا في إنجاب طفل".

فيما تفيد  تقارير أن أديل تخطط لحفل زفاف صيفي مع صديقها الوكيل الرياضي ريتش البالغ من العمر 41 عامًا.

وكان أحد مشاهدي حفل النجمة البريطانية، والذي أحيته السبت الماضي في لاس فيغاس، قد فوجئ برسالة تركت على مقعده، موقعة من المغنية العالمية، وبداخلها مبلغ 50 دولاراً.

وجاء في الرسالة: "مرحباً أيها الجالس في الأعلى هناك.. كيف حالك؟ أتمنى أنك تقضي وقتاً ممتعاً هنا في فيغاس.. شكراً جزيلاً لأنك حضرت حفلي التاسع والعشرين.. اشترِ لنفسك مشروباً على حسابي".

ويقع مقعد المشاهد المحظوظ في مكان بعيد عن المسرح، كون أسعار المقاعد القريبة من المسرح أغلى كثيراً من المقاعد الخلفية. وعادة ما تقوم أديل بمثل هذه المبادرات، من خلال ترك هدايا تذكارية لمن يجلسون في المقاعد البعيدة، كنوع من الامتنان لجمهورها.

وبدأت أديل سلسلة حفلاتها في ولاية لاس فيغاس الأميركية منذ شهر نوفمبر الماضي، وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.

يُذكر أن أديل، قد وقّعت على فستان عروس، خلال إحدى حفلاتها السابقة ضمن جولتها الحالية، واختارت الاحتفال بزفافها، في لاس فيغاس.

 وشهد حفل المغنية العالمية حضور عروسين للاحتفال بزفافهما خلال الحفل، لتتفاجأ بهما أديل أثناء مرورها بين الجمهور، فوقعت على فستان العروس، التي طلبت منها ذلك كي تتذكر هذا اليوم.