Advertise here

بتكليف من جنبلاط.. وفدٌ من "التقدّمي" و"الصفاء" زارَ نادي السلام في زغرتا

13 آذار 2023 19:44:09 - آخر تحديث: 13 آذار 2023 21:01:59

بتكليف من رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، زار وفد مشترك من الحزب ونادي الصفاء الرياضي نادي السلام زغرتا. ونقل الوفد تحيات جنبلاط لزغرتا وأهلها وللنادي، كما نقل استنكاره لما حدث خلال المباراة الأخيرة بين الناديين.

ضم الوفد النائب فيصل الصايغ، نائب رئيس الحزب كمال معوض، أمين السر العام ظافر ناصر، عضو مجلس القيادة ريما صليبا، وكيل داخلية بيروت باسل العود، رئيس نادي الصفاء الرياضي رياض عطالله، نائب الرئيس رامي البيطار، عضو مجلس الإدارة أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، عضوا مجلس الإدارة عصام الصايغ، وعبد الناصر ملكي. وكان في استقبالهم رئيس نادي السلام المونسنيور اسطفان فرنجية والهيئة الإدارية واللاعبين وعدد من مشجعي النادي.

وقد شكر المونسنيور فرنجية مبادرة جنبلاط وثمنّها، معتبرًا أن هذا ليس بغريب عنه كونه لا يمكن أن يقبل بما حدث وهذا ما نعهده فيه.

هذا وأكد المجتمعون استنكار الأحداث ورفع الغطاء عن كل المرتكبين، ودعوا الأجهزة الأمنية  والقضائية لمعاقبة كل المرتكبين واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

كما أكد المجتمعون أن ما حصل أصبح وراءهم، مؤكدين على استمرار العلاقة وتطويرها في المستقبل في إطار العمل الرياضي لما فيه خير ومصلحة الرياضة.