Advertise here

محمد المجذوب: واهم من يظن ان بامكانه العودة الى زمن الوصاية والغطرسة.

02 حزيران 2019 19:47:31

 

اعتبر  رئيس اتحاد بلديات السهل الحاج محمد المجذوب "انه  واهم من يظن ان باستطاعته العودة بعقارب الساعة الى الوراء، وواهم من يظن انه بامكانه العودة الى زمن الوصاية والغطرسة  والظلم والاستبداد والاستعباد . 
اضاف المجذوب" واهم من يظن انه يمكن للاقزام ان تسود الاوطان،  واذا كان قدر الكبار ان يتطاول عليها اقزام الزمن الرديء فقدرنا  ان نكون للكبار عونا وسندا ودعما وحصنا لقطع الطريق على الطارئين وعلى خفافيش الليل . 
وتابع المجذوب قائلا "واهم من يظن انه باستطاعته استهداف رمزية وطنية كبيرة وشخصية  شفافة ونظيفة نذرت نفسها في سبيل خدمة الانسان والوطن . 
وأوضح المجذوب ان الرئيس الحريري عندما صنع التسوية الرئاسية كان همه الوحيد  حماية الوطن وانقاذ المؤسسات وعودة الدولة الى مسارها الطبيعي.  لافتا بان المحاولات اليائسة والبائسة منذ زمن لاستهداف دستور الطائف  لن تنجح فذلك كمن يحرث بالماء وكل تلك المحاولات مصيرها  الفشل لان المؤتمنين على وطننا لن يسمحوا بذلك وسيكونون سدا  منيعا للمصطادين بالماء العكر . 
وشدد المجذوب "ان دولة الرئيس سعد الحريري سيبقى دائما هو الحصن المنيع  والضمير الحي لهذا الوطن  وان استهداف اللواء عثمان هو استهداف لكل شريف واستهداف للموقع  واستهداف لما يمثل، لكن هذه المرة ليست ككل المرات ولن تمر ولن نسمح بالتطاول على القامات والمقامات.
وختم المجذوب مؤكدا " أن كل لبنان مع الرئيس الحريري لانه خلاص هذا الكيان  ونحن مع اللواء عماد عثمان الذي يعتبر عنوان الكفاءة والنزاهة والنور في زمن العتمة".