متعاقدو الأساسي حذّروا من ترهيب الأساتذة
14 شباط 2023
12:51
Article Content
حذرت اللجنة الفاعلة للأساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي في بيان، من "الاسلوب الترهيبي الذي يمارس على الأساتذة لإجبارهم على العودة والتعليم سخرة".
وحذرت "الروابط التي تصمت أمام تسريبات التهديد والوعيد لكل الاساتذة الذين رفضوا العودة وهم الأغلبية المطلقة، فمن ليس قادرا على تحمل المسؤولية فليتنح. هذا الاسلوب الترهيبي لا يخيف الاساتذة بل أصبح ورقة مكشوفة بكيفية إدارة وزارة التربية وهذا يزيدهم اصرارا للتمسك بحقوقهم، إذ لم يعد لديهم ما يخسرونه ولن يعملوا ليلا ليصرفوا على التعليم صباحا".
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






