Advertise here

اللقاء الديمقراطي يواكب تنفيذ قرار العودة الى المدارس.. والنائب جنبلاط يزور وزارة التربية

13 شباط 2023 18:26:50 - آخر تحديث: 13 شباط 2023 22:15:27

زار رئيس كتلة اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي، على رأس وفد ضم النائبين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، أمين السر العام ظافر ناصر، مستشار النائب جنبلاط حسام حرب، في حضور مستشار الوزير لشؤون التكنولوجيا والتواصل ماهر الحسنية، في إطار جولة لقاءات بدأت من السراي الحكومي بلقاء مع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، على أن يكون للوفد اجتماع غدا مع رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وتهدف الجولة إلى "استطلاع ومتابعة الأوضاع التربوية وإنقاذ العام الدراسي وتأمين الدعم لتنفيذ قرار الحلبي بالعودة الإدارية اليوم إلى المدارس واستقبال التلاميذ بعد غد الأربعاء ومتابعة مواقف روابط المعلمين الاستمرار في الإضراب والمساعدة في تقريب وجهات النظر، بحيث يتم استئناف التدريس الأربعاء المقبل في المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية".

ووضع الحلبي "الوفد في أجواء التقارير الإدارية التي تلقاها من المديرين العامين حول مدى التزام فتح المدارس وإجراء الكشوف على المباني ومباشرة التدريس أو الاستمرار في الإغلاق بحسب كل مدرسة ومنطقة".

وعبر عن "تقديره الكبير لتوجيهات رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط وجهود تيمور جنبلاط وأعضاء اللقاء من أجل تسريع فتح المدارس ومتابعة التدريس وتوفير الدعم السياسي لهذا التوجه".