إشتعال جديد على جبهة القوات- التيار: رد عنيف من نصار على عطالله!

29 أيار 2019 17:12:20

رد المكتب الإعلامي لعضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنيس نصار على كلام وزير المهجرين غسان عطاالله.

وكتب، “معالي الوزير غسان عطالله انتبه، فالكلمة متى صدرت على لسان صاحبها باتت بطاقة تعريف له، وها هي الكلمات تتدحرج على لسانك معلنة زمن القحط، فيا ليتك تجنبت سقوطك وأعطيتنا سكوتك”.
وقال عبر “فيسبوك”، “السقطة الاولى حين نسفتَ مصالحة الجبل وسخّفتها وقزّمتها الى ما نَسَجه خيالكَ مستنتجاً خوف المسيحيين النوم في قراهم مرتعدين صاغرين رافضين العودة، وها انت اليوم تقع في المحظور الثاني فأطلقت لجام غضبكَ على القوات ورئيسها ووزرائها بشخص الوزير ريشار قيومجيان حين سأل عن خطة صرف مبلغ الاربعين ملياراً التي طلبتها لوزارة المهجرين”.
وأضاف، “وتحرّكَ حقدك الأعمى بلسانٍ سليط واستفاقت أرحيتك مطلقاً ابواق بغضكَ متحدثاً عن موضوعٍ وكذبة لا يمتان بصلة الى ما هو مطروح فاعتبرت انّ القوات اللبنانية رئيسها سمير جعجع هم من هجّروا المسيحيين من الجبل مسخفاً من استشهد ومات في حربٍ هي صنيعة الخارج”.
وقال خلال بيان، “فاسمع يا انت، القوات وعلى مَرّ سنين الحرب هم من دافعوا عنك وعن المجتمع برمته حين كانت الظروف تتطلّب وقفة عز وبطولة لصون الكرامة”.
مذكراً أن ما “طَلَبَته القوات هو ايضاح لخطة عملك فكان من واجبك تقديمها لكل الرأي العام ما دمتَ من فريق محاربة الفساد وتحقيق التغيير”.